رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل "Stranger Things" يتصدر أعلى نسب المشاهدة

نشر
مسلسل Stranger Things
مسلسل "Stranger Things"

لا يزال الموسم الرابع من مسلسل "Stranger Things" ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على منصة نيتفليكس حتى بعد مرور شهرين على عرضه.

وذكر موقع Deadline أن الحلقات الجديدة للمسلسل بالإضافة لحلقات الثلاثة مواسم الأخرى تمت مشاهدتها نحو 1.42 مليار دقيقة فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس الماضي.

ولايزال ينافس "Stranger Things" العديد من العروض مثل مسلسل "Virgin River" والذى تمت مشاهدته بنسبة 1.38 مليار دقيقة، ومسلسل "The SandMan" الذي تمت مساهدته بنسبة 1.02 مليار دقيقة،وهذا وفقا لموقع TOTAL FILM.

وطرحت نيتفليكس الموسم الرابع من مسلسل "Stranger Things" المجموعة الأولى في 27 من مايو الماضي لهذا العام ولحق به الاصدار الثاني في 1 من يوليو الماضي و يعرض هذا الموسم اكتشاف خصم جديد وتبدأ الأسرار تظهر حول هذا الخصم  كذلك يسلط الضوء على التاريخ المظلم لهوكينز .

وقد تم إطلاق المسلسل لأول مرة في عام 2016 في 15 من يوليو وكان بمشاركة "مات دوفر" و "روس دوفر" وضم الموسم الأول 8 حلقات و حاز على إعجاب الكثيرين والذي أدى إلى صدور الموسم الثاني والثالث والرابع ليصبح من ضمن المسلسلات الرائجة بين الشباب.

المسلسل من بطولة "ميلي بوبي" "جاتين ماتارازو" "فين وولفهارد" "كيلب ماكلوجين" و "جو كيري" وعدد من الأبطال، وحاز العمل على العديد من الجوائز منها جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل طاقم لمسلسل درامي عام 2017 وجائزة اختيار المراهقين لأفضل مسلسل صيفي عام 2019.

 

أخبار أخرى…

محمد إمام يحتفل بتحقيق فيلم "عمهم" 50 مليون جنيه إيرادات

حقق فيلم "عمهم" بطولة النجم محمد عادل إمام إيرادات 50 مليون جنيه في مصر، وحرص أن يوجه رسالة إلى جمهوره بعد نجاح فيلمه وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلا: "عمهم" 50 مليون جنيه إيرادات في مصر الحمد للهرقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر.. شكراً لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما".

فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.