رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملحم زين يحيي حفلاً غنائياً في لبنان اليوم

نشر
 المطرب اللبناني
المطرب اللبناني / ملحم زين

يحيي المطرب اللبناني ملحم زين حفلاً غنائيًا في لبنان، اليوم السبت، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن حفلات نجوم الغناء والطرب في مختلف دول العالم.

وأغنية "أمي وضحكتك" هي أخر أغاني المطرب اللبناني ملحم زين على موقع يوتيوب، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوى، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

وطرح ملحم مؤخرًا أغنية "لما الحكي"، من كلمات نزار فرنسيس، وألحان توزيع ميشال فاضل، وإخراج سام كيال، وشارك ملحم أيضا في تصوير الكليب عدد من الفنانين اللبنانيين وهم عبدو شاهين، وختام اللحام، وعصام الأشقر، وجوي سلامة، ويهدف الكليب للتوعية من عواقب انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى التوعية بالالتزام بالمعايير والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار العدوى.

كما شارك ملحم زين في أوبريت غنائي لدولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان "صناع الأمل"، بمشاركة عدد من نجوم الغناء فى الوطن العربي وهم: صابر الرباعي، نجوى كرم، عاصي الحلاني، وليد توفيق، ريد ون، يارا، فايز السعيد، لطيفة العرفاوي، وليد الشامي، محمد الشحي، بلقيس فتحي، محمد عساف، سيف نبيل، سعد لمجرد، ومايا دياب، وأسما لمنور وعبير نعمة، ونبيل شعيل وآخرين.

 

أخبار أخرى…

محمد إمام يحتفل بتحقيق فيلم "عمهم" 50 مليون جنيه إيرادات

حقق فيلم "عمهم" بطولة النجم محمد عادل إمام إيرادات 50 مليون جنيه في مصر، وحرص أن يوجه رسالة إلى جمهوره بعد نجاح فيلمه وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلا: "عمهم" 50 مليون جنيه إيرادات في مصر الحمد للهرقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر.. شكراً لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما".

فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.