رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعثر مفاوضات بيرسي تاو مع لوهافر الفرنسي

نشر
بيرسي تاو
بيرسي تاو

 أكد مصدر داخل النادي الأهلي المصري، عن تعطل مفاوضات انتقال بيرسي تاو لاعب الفريق الأحمر إلى صفوف لوهافر الفرنسي.
 

وأكدت الأخبار،  إلى أن الأهلي ولوهافر لم يصلا إلى اتفاق على الأمور المادية بشأن الصفقة وهو ما تسبب في تعثر المفاوضات بين الطرفين.
 

وكان تاو قد تلقى عرضا من لوهافر الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة ويرحب الأحمر برحيل اللاعب بشرط وجود عرض مالي مناسب.
 

ويبحث الأهلي تسويق بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، من أجل إفساح المجال أمام قيد الصفقات الجديدة التي ينوي الأحمر إبرامها من بين المحترفين الأجانب.

يذكر أن الأهلي عانى خلال الموسم المنصرم من خسارة جميع البطولات، حيث فقد لقب دوري أبطال أفريقيا لحساب الوداد المغربي، بينما واصل الزمالك سيطرته على الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

ويسعى المارد الأحمر لإبرام صفقات من العيار الثقيل، خصوصا على مستوى الأجانب، لتصحيح مسار الفريق وإعادته إلى منصات التتويج.

 

 من جهة أخرى، أعلن نادي بيراميدز، اليوم الخميس، تمديد عقد حارس المرمى أحمد الشناوي إلى صيف 2025.

وقال نادي بيراميدز في بيان رسمي إنه في إطار سياسة الحفاظ على الركائز الأساسية للفريق تم تمديد عقد الحارس الدولي أحمد الشناوي لمدة 3 سنوات إضافية.

وبموجب العقد الجديد فإن أحمد الشناوي مستمر في صفوف نادي بيراميدز حتى موسم 2025.

وعاد أحمد الشناوي للمشاركة مع بيراميدز في الأشهر الماضية بعد تعافيه من الإصابة وقدم مستويات رائعة.

وتم اختياره من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول للانضمام لمعسكر الفراعنة والذي ينطلق يوم 13 من الشهر الجاري.

وأعلن نادي بيراميدز في وقت سابق، تمديد تعاقده مع المهاجم الشاب إبراهيم عادل حتى عام 2026، ووقع عقدا جديدا مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس حتى 2025.


وقال ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، في بيان رسمي إن خطوة تجديد عقد جونياس تأتي للحفاظ على استقرار الفريق واستكمال ما بدأته الإدارة مع الجهاز الفني خلال الموسم الماضي.

وأوضح أن الإدارة تنظر للمستقبل وبالتالي كان قرار التعاقد الطويل مع المدير الفني، مؤكدا أن جونياس يعلم أهداف وخطط بيراميدز ونجح مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف "النظر للمستقبل كان على رأس أولويات الإدارة لاستكمال طريق النجاح والوصول للأهداف المطلوبة، وأتمنى التوفيق للمدير الفني وجهازه المعاون خلال السنوات المقبلة".

وتولى تاكيس جونياس مهمة قيادة فريق نادي بيراميدز في 27 أبريل الماضي، حتى نهاية الموسم، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.