رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حادث أليم.. مقتل أم وأولادها الثلاثة خنقًا في الجزائر

نشر
الأمصار

قُتل ثلاثة أطفال خنقا، ووالدتهم بالذبح، وأصيب رب الأسرة إصابات عنيفة، في جريمة بشعة هزت المجتمع الجزائري، وفق ما قالت صحيفة "الخبر" الجزائرية.

ووقعت الجريمة في ولاية عنابة، والمعلومات الأولية بشأنها، تشير إلى أن الزوج الذي عثر عليه مصابا أمام مدخل البناية، ربما يكون من قام بقتل زوجته ذبحا.

وترجح الروايات أن يكون الأب قد فعل ذلك انتقاما من الزوجة حين وجد أطفاله مختنقين، وصاروا جثثا هامدة.

وبحسب الصحيفة فإن الزوج حمل زوجته المسؤولية عن مقتل الأطفال، لأنها غادرت المنزل دون علمه تاركة الأطفال وحدهم، ولم يتحمل المشهد فقتل زوجته، ثم حاول الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الرابع، ما سبب له إصابات خطيرة في أنحاء جسده.

وتلقت مصالح الأمن بلاغا بمقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة، وتتراوح أعمارهم بين الـ8 سنوات والـ15 عاما، وهم جثث هامدة داخل المسكن العائلي.

وظهر على الأطفال آثار الاختناق بغاز أحادي أوكسيد الكربون، وعثر على الأم غارقة في دمائها، بإحدى الغرف، بعدما تعرضت للذبح بآلة حادة في الرقبة.

وعثر على الأب غارقا في الدماء، أمام مدخل البناء الذي كان يسكن فيه، بعد تعرضه لكسور وإصابات خطيرة في رأيه وحوضه، ثم نقل للمستشفى.

الجزائر.. عشرات القتلى والجرحى في حادث سير في بوطويل

وأفادت قناة “النهار” الجزائرية أن حصيلة وفيات حادث المرور الذي وقع فجر الأربعاء، بمنطقة بوطويل، ارتفعت إلى 10 وفيات و42 جريحا.

وتمّت الإشارة إلى أن الحادث وقع بسبب انحراف وانقلاب حافلة لنقل المسافرين تضمن خط تيارت وتندوف، على مستوى الطريق الوطني “رقم 6″ بمنطقة بوطويل اتجاه جنين بورزق”.

الجزائر تسجل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا

وأعلنت وزارة الصحة في الجزائر، تسجيل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الأخيرة بتراجع 4 إصابات عن حصيلة اليوم السابق، ليرتفع بذلك مجموع الإصابات إلى 270 ألفا و272.

وذكرت الوزارة في بيان لها أنها لم ترصد أي حالة وفاة جديدة، ليستقر الإجمالي عند 6 آلاف و878. 

فيما تماثلت 35 حالة جديدة للشفاء، ليصبح عدد المصابين الذين تعافوا من الوباء 181 ألفا و907، فيما يتواجد 7 مرضى في العناية المركزة.

 

الأمصار