رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: أريد الحفاظ على الطريقة التي لعبنا بها أمام بورنموث

نشر
كلوب: أريد الحفاظ
كلوب: أريد الحفاظ على الطريقة التي لعبنا بها أمام بورنموث

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة نيوكاسل المقرر لها غدا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

كان ليفربول فاز على بورنموث بتسعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قال كلوب في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي: "كانت النتيجة ضد بورنموث غريبة، فتلك النتيجة لا تحدث كل يوم، لقد لعبنا مباراة جيدة، وكل شئ سار على ما يرام". 

أضاف: "أريد الاحتفاظ بالطريقة التي لعبنا بها أمام بورنموث، لعبنا هكذا من قبل لكن لم نسجل 9 أهداف". 

واصل: "أريد الحفاظ على الطريقة التي لعبنا بها حتى لو فزنا بهدف دون رد لشعرت بالسعادة، لم أشعر بالفرحة لكوننا فزنا بتسعة أهداف ولكننا سعداء بطريقتنا".

وتابع: "رأيت موقفا خلال مباراة بورنموث، يقوم صلاح بعرضية وهناك ثنائي في خط الوسط، بجانب أرنولد، وهندرسون، يجب أن نكون أكثر مرونة، فيما يتعلق باللاعبين المتواجدين في منطقة الجزاء، كان هدفي المفضل خلال مباراة بورنموث هدف هارفي إيليوت، لقد كان جميلا". 

وعن إمكانية تعاقد ليفربول مع لاعب جديد قبل نهاية الميركاتو قال: "عندما ينتهي سوق الانتقالات سأكون سعيدا، سواء وقعنا مع أي لاعب أم لا، وكلما اقترب السوق من النهاية تصبح العملية أصعب، أنا لست حذرا بالمال، يتم إخبارنا بما هو ممكن صرفه وما هو غير ممكن صرفه وعلى كل حال أصبحنا أبطالا للدوري من قبل بعد صيف لم نتعاقد فيه مع أي شخص". 

وختم: "لدينا الكثير من المواهب في ليفربول إذا شاهدت مباريات تحت 23 عاما فلدينا لاعبين عملهم لا يصدق، أريد تطوير النادي وأن أكون ناجحا".

حقق فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزاً تاريخياً على ضيفه بورنموث بتسعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق نادي ليفربول الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بعدما سقط فى الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد وتعادل في أول جولتين.