رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

نشر
التشكيل المتوقع لبرشلونة
التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

يستضيف نادي برشلونة نظيره بلد الوليد، في المواجهة التي تقام على ملعب كامب نو، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدوري الإسباني للموسم الكروى الجاري 2022-23.

ويسعى برشلونة لمواصلة الانتصارات في الليجا، وذلك بعد الفوز على العريض على ريال سوسيداد برباعية مقابل هدف.

وافتتح برشلونة الدوري الاسباني بتعادل مخيب للجماهير أمام رايو فاليكانو.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد بلد الوليد، والذى جاء على النحو التالي..

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

الدفاع: رونالد أراوخو - جوليس كوندي - إريك جارسيا - جوردى ألبا.

الوسط: بيدري - سيرجيو بوسكيتس - جافي.

الهجوم: عثمان ديمبلي - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا.

ونجح نادي برشلونة الإسباني في تسجيل مدافعه الفرنسي جول كوندي والذي لم يشارك حتى الآن مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي. 

وينتظر أن يشهد  لقاء بلد الوليد اليوم، الأحد، بالجولة الثالثة بمسابقة الليجا الظهور الأول للمدافع الفرنسي، حيث يريد تشافي مدرب البارسا الاعتماد على كوندي أمام بلد الوليد لأول مرة هذا الموسم.

وانضم كوندي لصفوف برشلونة قادمًا من إشبيلية بعقد يمتد حتى صيف عام 2027، وسيواجه لقاء بلد الوليد بداية مشوار كوندي مع فريقه الجديد برشلونة، والذى تواجه مع المدافع الفرنسي في 4 مباريات، كلها كانت بقميص نادي إشبيلية الإسباني.

وحظى الفريق الكتالوني بفترة انتقالات ضخمة، حيث تعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي قادما من بايرن ميونخ، وكريستينسن من تشيلسي، وحول كوندي من إشبيلية.

كما تعاقد مع البرازيلي رافينيا قادما من ليدز يونايتد، وتعاقد مع كيسى خط وسط ميلان الإيطالي.

ترتيب برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الخامس فى جدول ترتيب الليجا برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل فى المباراة الأولى بالدوري هذا الموسم مع رايو فايكانو سلبياً، وفاز في الجولة الثانية على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف ليجمع 4 نقاط حتى الآن.

بينما يقع بلد الوليد فى المركز الـ 17 فى الترتيب حيث تعادل فى المباراة السابقة مع إشبيلية، وخسر الأولى من فياريال، ليصبح رصيده نقطة واحدة.