مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يتوصل لاتفاق شفهي لضم بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند

نشر
 ليفربول يتوصل لاتفاق
ليفربول يتوصل لاتفاق شفهي لضم بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا

كشفت تقارير صحفية، عن توصل ليفربول الإنجليزي لاتفاق شفهي مع لاعب وسط بوروسيا دورتموند

وبحسب تقارير نقلتها صحيفة "الصن" البريطانية، فإن ليفربول توصل لاتفاق شفهي مع جود بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند، من أجل ضمه.

وأشارت إلى توصل الطرفين لاتفاق حول بنود التعاقد، ليبقى الريدز بحاجة فقط لإيجاد صيغة اتفاق مع دورتموند بشأن سعر الصفقة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يشترط فيه النادي الألماني الحصول على ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عن صاحب ال19 عاما.

ويستهدف ليفربول التعاقد مع الدولي الإنجليزي في الميركاتو المقبل، قاطعا الطريق أمام كافة الأندية الراغبة في ضمه، على رأسها ريال مدريد، تشيلسي ومانشستر يونايتد.

ليفربول يحقق فوزا تاريخيا على بورنموث بنتيجة 9-0 بالدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزاً تاريخياً على ضيفه بورنموث بتسعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق نادي ليفربول الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بعدما سقط فى الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد وتعادل في أول جولتين.

وبدأ ليفربول بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جوميز، ألكسندر أرنولد، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، هارفي إيليوت، فابيو كارفاليو

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرت فيرمينو

سجل لويس دياز وهارفي إيليوت الهدفين الأول والثاني لفريق ليفربول فى الدقيقتين الثالثة والسادسة من زمن المباراة على الترتيب.

ونجح الثنائى ألكسندر أرنولد وفيرمينو مهاجم ليفربول فى تسجيل الهدفين الثالث والرابع للريدز خلال الدقيقتين 28 و31 من زمن اللقاء على التوالي، قبل أن يختتم الهولندى فيرجيل فان دايك خماسية الشوط الأول فى الدقيقة 45.

وفى الشوط الثانى، سجل كريس ميفام، لاعب بورنموث، الهدف السادس بالخطأ فى مرماه لصالح فريق ليفربول بالدقيقة 47 من زمن المباراة.

ونجح البرازيلى روبرتو فيرمينو في تسجيل الهدف السابع للريدز في شباك بورنموث، بالدقيقة 62 من زمن المباراة، قبل أن يحرز فابيو كارفاليو الهدف الثامن بالدقيقة 80، ثم أضاف لويس دياز الهدف التاسع فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.

ويعانى نادي ليفربول من غياب عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة، أبرزهم الغيني نابي كيتا الذي استبعد من قائمة المباراة الماضية، وتياجو ألكانتارا ودييجو جوتا، وغيرهم من اللاعبين.