رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يتجه لإقالة سواريش عقب مباراة سيراميكا كليوباترا

نشر
الأهلي يتجه لإقالة
الأهلي يتجه لإقالة سواريش عقب مباراة سيراميكا كليوباترا

اتخذ النادي الأهلي قرارًا نهائيًا برحيل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش عن القيادة الفنية للفريق الأول عقب نهاية الموسم الحالي، وعدم استكمال مهمته مع الفريق في الموسم القادم.

وأنهى النادي الأهلي الموسم رسميًا في المركز الثالث بعد الخسارة على يد طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ويتبقى فقط مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة من الدوري المصري مساء يوم الثلاثاء المقبل، لينهي الأهلي موسمه ويخسر بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وحسم النادي الأهلي قراره النهائي بإجماع كافة الآراء في مجلس الإدارة واللجان المختصة بضرورة رحيل ريكاردو سواريش عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ودرس النادي الأهلي في الوقت الحالي العديد من السير الذاتية لاختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش في المرحلة المقبلة.

أبرز الأسماء المرشحة في الوقت الحالي من أجل تعويض رحيل ريكاردو سواريش المنتظر هم الثلاثي، كارلوس كيروش ووحيد خليلوزيتش إضافة إلى ترشيح رينيه فايلر لكنه أبعد نسبيًا.

وهناك أسماء أخرى في الصورة ضمن السير الذاتية المرشحة لاختيار المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، إذ أن المشاورات مازالت مستمرة للاختيار خليفة سواريش.

يُذكر أن الأهلي قد تعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يوم 30 من شهر يونيو، أي من حوالي شهرين.

تغلب طلائع الجيش على الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 67 نقطة في المركز الثالث بينما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 53 نقطة في المركز الرابع، وبهذه الخسارة تبددت آمال الأهلي في المنافسة على وصافة الدوري خلال الموسم الحالي، بعدما وصل الفارق بينه وبين بيراميدز صاحب المركز الثاني إلى 4 نقاط ويتبقى له مباراة واحدة.