رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكويت: ضبط إكسسوارات تحمل شعارات يهودية

نشر
الأمصار

أعلنت الكويت، اليوم السبت، ضبط إكسسوارات تحمل شعارات «يهودية» بالمخالفة لقوانين البلاد.

وحررت وزارة التجارة والصناعة الكويتية محضر ضبط لأحد المحال في منطقة السالمية، لقيامه بعرض وبيع إكسسوارات تحمل شعارات «يهودية».

وأكدت الوزارة المعنية أنها مخالفة للنظام العام للدولة الكويتية، وفقا لصحيفة " القبس".

وقام فريق الطوارئ بضبط المخالفة وتحرير محضر الضبط، وجاري استكمال الإجراءات القانونية بحق المخالف.

أخبار أخرى.. 

الكويت تعزز الإجراءات الأمنية في المنافذ والموانئ للسيطرة على التهريب

وجه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الكويتي، الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح، بضرورة العمل على تطبيق الربط الآلي بين وزارة الداخلية والإدارة العامة للجمارك، ومؤسسة الموانئ الكويتية وتعزيز الإجراءات الأمنية والجمركية في منافذ وموانئ الكويت.

وشدد الشيخ طلال خالد الأحمد - في تصريح اليوم الجمعة - على معالجة خروج الحاويات بالشكل الصحيح وعدم خروج أي حاوية إلا بعد تفتيشها من الجهات المعنية للسيطرة على محاولات التهريب.

وفي سياق أخر،  أكد مندوب الكويت الدائم بهيئة الأمم المتحدة طلال الفصام، دعم دولة الكويت للمنظمة الدولية، وحرصها على العمل على توثيق التعاون والشراكة القائمة بين الكويت والأمم المتحدة . 
وأشاد الفصام، خلال تقديم أوراق اعتماده مندوبا دائما لدولة الكويت لدى مقر هيئة الأمم المتحدة في فيينا، اليوم الخميس، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية، بدور المنظمة الدولية وأجهزتها كافة في تقدم الشعوب ونمائها، لاسيما مكاتب الامم المتحدة الفنية كمكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ولجنة القانون التجاري.

أخبار  أخرى…

وزير الخارجية الكويتي يلتقي رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة

التقى وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وزير خارجية المالديف رئيس الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة عبدالله شاهد، الذي يزور الكويت حاليًا، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".
وجرى خلال اللقاء تناول سبل مواصلة التعاون القائم بين دولة الكويت والأمم المتحدة في مختلف المجالات بما فيها إطار تنفيذ أهداف التنمية المستدامة لعام 2030 وبحث كل ما من شأنه تعزيز العمل المشترك متعدد الأطراف.

وكان قد أعلن محمد الفارس، وزير النفط الكويتي، إن بلاده زادت إنتاج النفط الخام ليصل إلى 2.811 مليون ب/ي بما يتماشى مع اتفاقية أوبك+.