رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

أعلن إريك تين هاج المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد تشكيل اللاعبين الذي سيواجه ساوثهامبتون ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويجلس الدولي البرازيلي كاسيميرو على مقاعد البدلاء، في مباراته الأولى بقميص الشياطين الحمر، بعدما انضم الأسبوع الماضي رسميًا من نادي ريال مدريد.

ويواصل كريستيانو رونالدو الجلوس على مقاعد البدلاء أيضًا، للمباراة الثالثة في أول 4 مباريات للفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: دالوت، فاران، مارتينيز، مالاسيا.

وسط الملعب الدفاعي: ماكتوميناي، إريكسن.

وسط الملعب الهجومي: سانشو، برونو فرنانديز، إيلانجا.

الهجوم: ماركوس راشفورد.

الاحتياط: هيتون، ماجواير، شاو، وان بيساكا، كاسيميرو، فريد، فان دي بيك، جرناتشو، رونالدو.

 

من جهة أخرى حذر إريك تين هاج، هاري ماجواير، من أن شارة قيادة مانشستر يونايتد لا تقدم له أي ضمان للمشاركة في المباريات كأساسي بشكل منتظم.

وهذا يعني أن برونو فرنانديز من المرجح أن يستمر كقائد للفريق في مباراة اليوم،  لعدم مشاركة ماجواير، مثلما حدث أمام الريدز.

عندما قيل لتين هاج أن احتمال عدم لعب قائد فريقه كان موقفًا محرجًا وموضوعًا للنقاش، قال الهولندي: "نعم لكن هذا لا يعني أنك عندما تكون قائدًا، فأنت مؤهل للعب دائمًا، خاصةً عندما يكون لديك أيضًا فاران في فريقك".

وردًا على سؤال عما إذا كان سيفكر في تعيين قائد جديد، أضاف تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "لا أفكر في ذلك الآن، نحن لم نفعل ذلك سوى مباراة واحدة (عدم مشاركة ماجواير ومنح شارة القيادة لـ برونو)".

وواصل: "لدينا مجموعة قيادية وهاري واحد منهم وبرونو واحد منهم، قام برونو بعمل جيد كقائد، لقد كان قدوة أمام ليفربول ويجلب الكثير من الطاقة للفريق، داخل وخارج الملعب".

وتم وضع فاران في برنامج تدريبي فردي خلال فترة ما قبل الموسم في محاولة لتعزيز لياقته البدنية بعد أن عانى من إصابات الموسم الماضي وبدأ على مقاعد البدلاء في أول هزيمتين أمام برايتون وبرينتفورد، قبل أن يشارك في فوز فريقه على ليفربول الأسبوع الماضي.