رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري قد ينتقل إلى الدوري الفرنسي

نشر
بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن تلقي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عرضًا للرحيل عن المارد الأحمر.

وكان بيرسي تاو قد انضم لصفوف النادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2021، لمدة 4 مواسم.

وقال المصدر لـ"بطولات" أن نادي لوهافر الفرنسي يطلب ضم بيرسي تاو من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش يوم بعد غد السبت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن تقدم نادي أورلاندو بيراتس بعرض رسمي من أجل التعاقد مع بيرسي تاول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وشارك تاو في 33 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات المحلية والإفريقية وسجل 10 أهداف بعد أن تعاقد معه القلعة الحمراء بناءً على توصية من بيتسو موسيماني المدير الفني السابق.

وغاب بيرسي تاو عن المشاركة مع الأهلي في العديد من المباريات بسبب كثرة إصاباته العضلية والتي تبعده في الفترة الحالية عن المشاركة في مباريات الفريق.

 

من جهة أخرى، سادت حالة من الاستياء الشديد بين مسؤولي الأهلي بسبب رفض كريم وليد "نيدفيد" العودة لصفوف الفريق الأحمر وقطع إعارته مع فيوتشر.
 

أن الساعات الماضية شهدت محاولات من الأهلي لقطع إعارة نيدفيد، ليعود مطلع الموسم الجديد، نظرا لحاجة الفريق لخدماته، لكن اللاعب تحفظ على فكرة العودة حاليا.

 

وأثار موقف نيدفيد استياء الأهلي بسبب الحاجة الفنية لخدماته في الموسم المقبل، فضلا عن تكفل الأهلي بعلاجه لفترات طويلة، والدعم المعنوي الذي تلقاه من رئيس النادي محمود الخطيب، حتى عاد للملاعب من جديد.

 

في وقت سابق أن الأهلي يرغب في استعادة كريم نيدفيد من الإعارة وطرح الأمر على المدير الفني ريكاردو سواريش نظرا للرغبة في تدعيم وسط الملعب.

 

ومدد فيوتشر في وقت سابق إعارة نيدفيد لموسم جديد مع الفريق الصاعد حديثا الدوري المصري الممتاز بعد الموافقة على قطع إعارة محمد عبد المنعم في فبراير الماضي.

 ويستعد الأهلي، لمباراة طلائع الجيش، التي تجمع الفريقين، بعد غد السبت، في إطار الدوري المصري الممتاز.

وخاض الأهلي، مرانه مساء اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد الجهاز الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات البدنية.

وشهد المران، مشاركة محمد عبد المنعم في التدريبات الجماعية بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام إنبي، بسبب الإجهاد.

وأدت مجموعة من اللاعبين، تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما واصل حسين الشحات وطاهر محمد أداء تدريبات بدنية وفقا لبرنامج التأهيل والعلاج الطبيعي للتخلص من الإصابة. 

وحرص ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، على التقاط بعض الصور التذكارية مع أحد مشجعي الفريق من محاربي مرض السرطان.

كما قاد مدرب الحراس، تدريبات قوية مع الثلاثي مصطفى شوبير وحمزة علاء وعلي لطفي، باستخدام كرة التنس.