رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خوان لابورتا ينفي انتقال برنارود سيلفا لبرشلونة

نشر
برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

نفى خوان لابورتا رئيس برشلونة، الأخبار المتداولة، عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، لتدعيم صفوف البارسا هذا الموسم. 

وارتبط اسم سيلفا مؤخرًا بالانتقال لصفوف برشلونة، بناء على طلب من المدرب تشافي هيرنانديز، لاستكمال بناء فريق قوي للبارسا يعيد البطولات إلى كامب نو.

وقال لابورتا، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "سنقوم بعملنا، بناء فريق تنافسي مع مدرب رائع مثل تشافي".

أما بالنسبة لبرناردو سيلفا، فأكد لابورتا أنه لم يتحدث عن اللاعب مع قادة السيتي، وقال: "لم يكن هناك أي شيء مع برناردو سيلفا، ولم تكن هناك قضية، والآن فات الأوان".

وتواجد سيلفا مع فريقه، مساء الأربعاء  داخل ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، خلال مواجهة برشلونة والسيتي الخيرية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، وقامت جماهير البارسا بالتصفيق للاعب بقوة.

جدير بالذكر، أن هناك تقارير أكدت عدم وجود نية لدى مانشستر سيتي في التفريط في اللاعب بأقل من 90 مليون يورو. 

وقد أبدى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، إعجابه الشديد بالبرتغالي برناردو سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي، وذلك عقب مباراة الفريقين الودية، على ملعب كامب نو اليوم الأربعاء التي انتهت بالتعادل (3-3).

وأبرز فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، تصريحات تشافي عقب المباراة، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وبسؤاله عن مدى رغبته في التعاقد مع سيلفا، أجاب "من لا يحب برناردو سيلفا، أو دي بروين أو هالاند؟".

وأكمل "برناردو لاعب رئيسي في مانشستر سيتي، وقادر على صناعة الفارق".

وأتم "أنا معجب به، فهناك القلائل مثله في كرة القدم، لكن التعاقد معه يعتمد على موافقة مانشستر سيتي".

وتعادل مانشستر سيتي الإنجليزي مع برشلونة الإسباني، أمس الأربعاء، في مباراة ودية على ملعب "كامب نو" في مدينة برشلونة الإسبانية.

تقدم مانشستر سيتي عن طريق جوليان ألفاريز في الدقيقة 21، قبل أن يدرك برشلونة التعادل عن طريق الجابوني أوباميانج في الدقيقة 26.

وفي الدقيقة 66 نجح برشلونة في تسجيل هدف التقدم عن طريق فرينكي دي يونج، قبل أن يدرك سيتي التعادل عن طريق كول بالمر في الدقيقة 70.

وسجل ممفيس ديباي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 79، قبل أن يدرك سيتي التعادل مجددا بضربة جزاء نفذها رياض محرز في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

كان برشلونة قد خاض مباراتين بالدوري الإسباني وحقق الفوز في مباراة وتعادل في الأخرى، فيما حقق مانشستر سيتي الفوز في مباراتين وتعادل بالثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز.