رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ضمن سلسلة حرب النجوم.. مسلسل "Andor" يعرض في 21 سبتمبر

نشر
 مسلسل Andor
مسلسل "Andor"

يعرض المسلسل التشويقي والتجسسي الجديد "Andor" ضمن السلسلة المشتقة من مسلسلات عالم “حرب النجوم” في 21 سبتمبر المقبل.

تدور أحداث المسلسل في أجواء المجرة أيضا، لكن "أندور" يستكشف نشأة التمرد ضد الإمبراطورية، على ما أوضح الممثل الرئيسي فيه دييجو لونا.

مسلسل Andor الجديد الذي توفره "ديزني بلاس" اعتباراً من 21 سبتمبر، هو الأحدث في مجموعة من الأعمال المتقاربة زمنياً التي هدفت إلى تعزيز حضور منصة البث التدفقي بعد "ذي بوك أوف بوبا فِت" في أواخر 2021 و"أوبي وان-كينوبي" مع إيوان ماكجريجور في ربيع 2022.

تدور أحداث "أندور" قبل تلك التي يتمحور عليها مسلسل "روج وان" الذي نال استحسان النقاد، إذ يتعمق العمل الجديد في الماضي المضطرب لأحد أبطال الفيلم كاسيان أندور (دييجو لونا) والتمرد الوليد الذي انضم إليه لاحقاً لوك سكايووكر والأميرة ليا.

وتدور أحداث المسلسل أيضاً في كوروسانت، عاصمة المجرة، حيث تحاول الشابة مون موذما (جنفياف أوريلي) أن تؤدي دورها كعضو في مجلس الشيوخ بينما تقدم الدعم السري للمتمردين.

وقال دييجو لونا في مؤتمر صحفي "إنها سلسلة عن أناس حقيقيين. إنها حقبة مظلمة جداً في المجرة، ولا يوجد جيداي"، مضيفا "على هؤلاء الناس أن يقرروا كيف يتصرفون في مواجهة الاضطهاد. إنه الأكثر واقعية من بين مسلسلات حرب النجوم".

ويجد كاسيان أندور البطل الذي يحمل المسلسل اسمه، على كوكب صناعي تسوء أوضاعه، يعتاش سكانه بتنظيف المعادن الخردة وتصليحها، ويتصاعد فيه السخط على طغيان الإمبراطورية.

 

أخبار أخرى..

اليوم.. نوال الزغبي نجمة فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

تتألق اليوم الخميس النجمة اللبنانية نوال الزغبي لأول مرة في حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30 والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية.

ويشارك في فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء في دورته الـ30، أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجي المقدم، المطرب المصري مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته، وفريق مسار إجباري، ومجموعة التشيللو State of Harmony+ فرقة كاتاك(الهند)، دينا الوديدي وفرقتها، هشام عباس وفرقته، عازف الريكوردر مدحت ممدوح، الفريق المصرى الألمانى كايرو ستيبس بقيادة الموسيقار باسم درويش، کورال أطفال وشباب مركز التنمية المواهب، فرقة قلعة عمان (الأردن).