رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يعير إريك بايلي إلى مارسيليا الفرنسي

نشر
الأمصار

أعلن نادى مارسيليا الفرنسي، عن تعاقده مع المدافع الإيفوارى إريك بايلي، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

 

وأنضم بايلى لصفوف مارسيليا الفرنسي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء فى نهاية الموسم، حيث أصبح الصفقة الحادية عشر التى يبرمها فريق الجنوب الفرنسي خلال الميركاتو الصيفى الحالى. 

 

وأصبح اللاعب الدولي الإيفواري هو رابع مدافع ينضم إلى النادي الفرنسي هذا الصيف بعد تشانسيل مبمبا وسامول جيجوت وإيزاك توريه.

 

وجاء إنضمام بايلى بعد أن أمضى 6 مواسم مع اليونايتد، بعدما قضى موسما سيئا في الموسم الماضي ، لعب قلب الدفاع 7 مباريات فقط في جميع المسابقات.

 

وكان المدافع الإيفوارى قد وصل صباح اليوم إلى فرنسا، من أجل إتمام إجراءات صفقة انتقاله إلى فريق مارسيليا، ونجح فى إجتياز الفحوصات الطبية بنجاح قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة. 

 

اقرأ أيضًا..

طرابزون سبور يودع دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع كوبنهاجن


ودع طرابزون التركى مسابقة دورى أبطال أوروبا من الدور المؤهل لمرحلة المجموعات، بعد تعادله السلبي مع ضيفه فريق كوبنهاجن الدنماركى، فى المباراة التى جمعتهما، على ملعب " شينول جونيش"، فى إياب الدور المؤهل لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا. 

 

شارك تريزيجيه بديلا مع طرابزون فى الدقيقة 66 من زمن اللقاء، بعد دخوله بدلا من زميله عبد القادر عمر. وكان فريق طرابزون قد خسر لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين الأسبوع الماضى فى الدنمارك بنتيجة 2 - 1. 

 

وسيذهب الفريق التركى للعب فى مسابقة الدوري الأوروبي. 

 

 

وفى مباراة أخرى تأهل رينجرز الاسكتلندى على حساب إيندهوفن الهولندى، بالفوز عليه إيابا بنتيجة 1 - 0، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2 - 2.

 

وجدير بالذكر أن قرعة مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا سوف تجرى مساء غدٍ الخميس فى مدينة إسطنبول التركية. 

 

فيما أصبح الإيفواري نيكولاس بيبي، جناح آرسنال، قريبًا من الانتقال إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة نيس.

وأشار فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات اللاعبين، إلى توصل نيس لاتفاق شفهي مع آرسنال، اليوم الأربعاء، بشأن ضم اللاعب، حيث سيغطي الفريق الفرنسي الجزء الرئيسي من راتبه عند ضمه على سبيل الإعارة لمدة عام، مع عدم وضع بند لشرائه بصورة نهائية.

وانضم بيبي لصفوف آرسنال في صفقة قياسية وصلت إلى 72 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، إلا أنه لم يتمكن من تثبيت أقدامه في البريميرليج.