رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إريك تن هاج يوجه رسالة للاعبين بعد الفوز على ليفربول

نشر
إريك تن هاج يوجه
إريك تن هاج يوجه رسالة للاعبين بعد الفوز على ليفربول

كشف إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن رغبته في معاناة لاعبيه من أجل تحقيق الأهداف هذا الموسم.

المدرب ليس لديه أوهام بشأن المهمة التي يقوم بها، على الرغم من الفوز الرائع لإلحاق أول هزيمة لليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز في هذا العام.

إنه يريد نفس الكثافة في كل جلسة تدريبية، لضمان بقاء مستوى الأداء على أرض الملعب على نفس القدر، بدءًا من رحلة نهاية الأسبوع إلى ساوثهامبتون.

مع عودة الفريق إلى كارينجتون اليوم، لبدء التحضير لبداية المباراة يوم السبت، قال المدرب: “ما أطالب به هو أن يجلب اللاعبون الروح العليا كل يوم، كل يوم، عليهم إحضارها إلى النادي”.

وأضاف: “يجب أن يكون أسلوب حياة وآمل أن يتفهموا ذلك. إنه العمل فقط - الأداء العالي والمستوى العالي - إذا كانت لديك هذه الروح ولديك هذا التركيز”.

وتابع: “إذا قبلت أن عليك أن تؤذي نفسك، فعليك أن تعاني ، حتى تحصل أخيرًا على أفضل مستوى منك”.

ويواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامبتون، ويتطلعون إلى تعزيز نجاح ليلة الإثنين، مع الهدافين جادون سانشو وماركوس راشفورد.

وأضاف تين هاج: "أنا مقتنع بأنهم يمكن أن يكونوا تهديدًا حقيقيًا ، حقًا سلاح ضد كل خصم. طالما أن تركيزهم وطاقتهم موجودة معهم ، فمن الصعب جدًا إيقافهم" ، في إشارة إلى المنتخب الإنجليزي الدولي. .

وأختتم: "لذا فإن الأمر يتعلق بوضعهم في الوضع الصحيح وأيضًا حول أنفسهم ، من خلال النهج الصحيح والتركيز الصحيح في اللعبة والقتال والدفاع والضغط. ولكن أيضًا المراوغات والتركيبات والركض للخلف."

وتغلب فريق مانشستر يونايتد على ضيفه ليفربول، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح فريق مانشستر التسجيل، في الدقيقة 16 عن طريق سانشو، وأضاف راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 53، بينما أحرز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد، في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

بهذا الانتصار يحرز اليونايتد أول 3 نقاط له، بعد خسارتين في الجولتين الأولى والثانية.

بينما توقف رصيد ليفربول، عند نقطتين بعد تعادله في الأسبوع الأول والثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز.