رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي: برناردو سيلفا سيظل في ملعب الاتحاد

نشر
فيران سوريانو: برناردو
فيران سوريانو: برناردو سيلفا سيظل في مانشستر سيتي

أكد فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن برناردو سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الفترة الماضية.

قال سوريانو في تصريحات لبرنامج "الشرينجيتو دي جوجونيس": "بالطبع يمكنني قول إن برناردو سيلفا سيظل في مانشستر سيتي" 

تأتي تصريحات رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تأكيدا لما صرح به بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي والذي أكد أن رغبته تكمن في استمرار اللاعب.

وفي سياق متصل، أشارت بعض التقارير إلى أن السيتي يريد بيع برناردو سيلفا بـ100 مليون يورو،  حيث أن صحيفة "سبورت" الإسبانية قالت إن إدارة مانشستر سيتي حددت مبلغ 100 مليون يورو للتخلي عن برناردو سيلفا، ورفضت تخفيض هذا المبلغ أو التنازل عنه، ويتبقى للاعب عامين في عقده مع النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب توصل لاتفاق مع إدارة السيتي بأن يكون سعره أقل في الموسم المقبل، من أجل السماح له بالرحيل، وبالتالي فإن إدارة النادي الإنجليزي قدمت له وعدا خاصا، برحيله في العام المقبل بسعر أقل من 100 مليون يورو.

أخبار أخرى

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برشلونة لمكافحة التصلب الضموري

كشف نادي برشلونة الإسباني، عن موعد مباراة مانشستر سيتي الودية الخيرية، والمقامة من أجل مكافحة مرض التصلب الضموري العضلي، والتي روج لها حارس ومدرب برشلونة الأسبق، خوان كارلوس أنزوي.

كان برشلونة قد أبرم اتفاقًا مع مانشستر سيتي، لإقامة مباراة ودية بينهما، يخصص دخلها بالكامل لمكافحة مرض التصلب الضموري العضلي.

وأصدر نادي برشلونة، بيان رسمي، قال فيه إن ودية البارسا ومان سيتي، ستقام يوم الأربعاء 24 أغسطس الجاري، على ملعب "كامب نو"، بحضور 51.500 مشجع في المدرجات في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

علمًا بأن الهدف الأساسي هو ملء كامب نو في 24 أغسطس، ورفع أكبر مبلغ ممكن للمساعدة في مكافحة ALS.