رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيتوريا مدرب منتخب مصر يزور نادي انبي ويجتمع بفييرا

نشر
فيتوريا مدرب منتخب
فيتوريا مدرب منتخب مصر يزور نادي انبي ويجتمع بفييرا

تواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في مقر نادي انبي، واجتمع بالجهاز الفني للفريق بقيادة مواطنه البرتغالي فييرا، في حضور عامر حسين عضو اتحاد الكرة وعبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي .

ورحب نادي انبي بزيارة روي فيتوريا وأرنالدو تيكسيرا المدرب العام، وقام جهاز المنتخب بجولة تفقدية لملعب تدريب النادي.

وتحدث الثنائي فيتوريا وفييرا عن بعض الأمور الفنية بنادي انبي والدوري المصري ومستوى بعض اللاعبين.

روي فيتوريا يبدأ اجتماعه مع مدربي أندية الدوري المصري 

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على الاجتماع بالجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري، اليوم الجمعة، للحديث عن بعض الأمور الفنية.

وكان في استقبال فيتوريا مسؤولو الاتحاد السكندري، والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، بحضور عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد المصري، أثنى عماد النحاس على زيارة فيتوريا، وتواصله مع الأجهزة الفنية للأندية، لا سيما أن هذا الأمر غاية في الأهمية، والهدف منه هو العمل على تطوير كرة القدم.

وتوجه فيتوريا من جانبه بالشكر للجهاز الفني للاتحاد السكندري، على حفاوة الاستقبال وإمداده بالمعلومات الفنية عن جميع اللاعبين، مؤكدا أنه سيكون هناك تواصل مستمر مع جميع الأجهزة الفنية لأندية الدوري المصري.

واستعرض فيتوريا العديد من الموضوعات، التي تخص خططه المستقبلية مع كرة القدم المصرية، وكذلك أساليب لعب فرق الدوري بوجه عام.

كما أبدى إعجابه بمقر الاتحاد السكندري ومنشآته الرياضية والاجتماعية.

وعلى إثر الزيارة، تم إهداء المدير الفني للفراعنة ميدالية تذكارية، تحمل شعار نادي الاتحاد.

وحرص فيتوريا أيضا على الاجتماع بالجهاز الفني لفاركو، إذ استمع إلى كلمة مواطنه المدرب نونو ألميدا، حول مستوى فريقه والكرة في مصر.

ووجه فيتوريا الشكر لفاركو على حفاوة الاستقبال، مؤكدا أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة.

من جهة أخرى، كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تضاؤل فرص محمد شوقي، المدرب المساعد السابق بالجهاز الفني للفراعنة، في الانضمام إلى الجهاز المعاون للمدير الفني البرتغالي، روي فيتوريا.