رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعاون السعودي ينهي متطلبات الكفاءة المالية

نشر
التعاون السعودي ينهي
التعاون السعودي ينهي متطلبات الكفاءة المالية

أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة نادي التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى فتحي، أكملت جميع المتطلبات الرسمية للحصول على شهادة الكفاءة المالية التى ستغلق اليوم، على أن يتم رفعها بالشكل الرسمي للجهة المختصة، بعدما سدَّدت جميع المبالغ الخاصة بها، حتى تاريخ 31 مارس 2022.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة التعاون، برئاسة سعود الرشودي، اقتربت من التوقيع مع راعٍ جديدٍ للنادى، ينتظر أن يقلص عجز الميزانية الذى تجاوز الـ 29 مليون ريال.

وكان التقرير المالي لنادي التعاون، الذى كشفته الجمعية العمومية للنادى التي عقدت أمس الأول، أظهرت عجزًا فى ميزانية الموسم الماضي بلغ نحو 29 مليون ريال، إذ بلغت المصروفات 133.205.414 ريالًا، والإيرادات 103.734.577 ريال.

التعاون السعودي يمهل مصطفى فتحي.. ويضع خطة بديلة

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي التعاون السعودي منحت المصري مصطفى فتحي، مهلة من أجل العودة والالتحاق بتدريبات الفريق فى المعسكر الخارجي بمدينة ميرلو الهولندية.

وأوضحت صحيفة “الرياضية”، أن إدارة نادي التعاون منحت المصري مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مهلة من أجل العودة والالتحاق بتدريبات الفريق في المعسكر الخارجي المنظم في مدينة ميرلو الهولندية، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن إدارة التعاون برئاسة الدكتور سعود الرشودي بدأت بوضع خطة بديلة، تحسبًا لعدم قدرة انضمام فتحي إلى صفوف الفريق الأول، الذي يحاول الفترة الجارية حل إشكالية الخدمة العسكرية التي منع بسببها من مغادرة مصر.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي القصيمي بدأت تدرس ملفات عدة للاعبين أجانب في خط المقدمة من أجل حسمها، في حال انتهت المدة المحددة التي منحت للاعب المصري، الذي يملك وفقًا للمصادر ذاتها عروضًا من الأهلي وطلائع الجيش في بلاده.

التعاون السعودي يعلن رسميًا ضم المدافع البرازيلي نالدو

أعلن نادي التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي فتحي، اليوم الإثنين، تعاقده مع المدافع البرازيلي المخضرم جوميز بيريرا نالدو، في صفقة انتقال مجاني.

وأنهى جوميز بيريرا نالدو، 33 عاماً، مشواره مع نادي أنطاليا سبور التركي، إذ إنه لم يتوصل الطرفين إلى اتفاق لتمديد التعاقد بينهما.

ونشر التعاون، بيان رسمي عبر حسابه على تويتر: "أنهت إدارة النادي برئاسة سعود الرشودي إجراءات التوقيع مع المدافع البرازيلي نالدو لمدة موسم واحد".