رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة

نشر
الأمصار

شاركت الفنانة هنا الزاهد سعادتها الكبيرة بعد أداء مناسك العمرة بالأراضي المقدسة حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، صورة لها من أمام الكعبة المشرفة بالمسجد الحرام، أثناء تأدية المناسك، صحبتها بتعليق: "الحمد لله".

 

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد فيلم بحبك"، بطولة النجوم: تامر حسني، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وغيرهم، تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

 

كما ظهرت الفنانة هنا الزاهد كضيفة شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عُرض رمضان 2022، مع النجوم: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، هلا رشدي، محمود السيسي، وهنا زهران وغيرهم، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

كانت الفنانة هنا الزاهد، تعاقدت مؤخرا على بطولة مسلسل جديد من نوعية الـ10 حلقات للعرض على المنصات، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وجارٍ الاستقرار على اسم نهائى للعمل واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيدًا لبدء تصويره الشهر المقبل فى العاصمة اللبنانية بيروت.

وقدمت هنا الزاهد البطولة المطلقة الأولى العام الماضى خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من 40 حلقة وإخراج خالد الحلفاوى، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" و"9 خطوات لقلب الرجل" و"الجريمة لا تفيد" و"المتخصصة" و"لو كنت يوم أنساك" و"قولى لأحمد" وأخيراً أمانى وتهانى".

 

اخبار أخرى..

افتتاح فعاليات الدورة الرابعة من ملتقى رؤية لسينما الشباب بالقاهرة

 

الأمصار

 

تفتتح اليوم بدار الأوبرا المصرية فعاليات الدورة الرابعة من ملتقى رؤية لسينما الشباب الذي بقيمه المركز القومي للسينما بالقاهرة، برئاسة السيناريست زينب عزيز.

ومن المقرر أن يتم عرض كل من فيلم "ما لا نعرفه عن مريم "إخراج مراد مصطفي وفيلم "أوضتين وصالة" أخراج مينا ماهر ميلاد وفيلم"اخر يوم "إخراج أحمد دحروج وفيلم"سهيلة محلبية إخراج نفرتاري جمال وفيلم "ملك الليل " إخراج أحمد خالد عبد المنعم وفيلم "ميكروباص "إخراج ماجي كمال وفيلم "الطريق " إخراج أية عبد الحميد وفيلم "عادة لا أشارك ذلك " إخراج نورا عبد الرحمن .

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة تديرها الناقدة الصحفية "فايزة هنداوي" لمناقشة الأفلام مع صناعها والجمهور.

يذكر أن الملتقي تستمر فعالياته علي مدار ٣ أيام علي أن تختتم وتعلن الجوائز يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢٣ أغسطس الجاري في تمام السابعة والنصف مساءً.