رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يفوز على أبها وديا قبل بداية الدوري السعودي للمحترفين

نشر
 فريق إتحاد جدة
فريق إتحاد جدة

انتهت مباراة اتحاد جدة الودية أمام نادي أبها مساء الجمعة على ملعب النادي بجدة، بفوز نمور جدة، بنتيجة 2-1، ضمن تحضيرات الطرفين لانطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض نونو سانتو، مدرب الاتحاد، المباراة المغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، بتشكيلة مكونة من: مارسيلو جروهي، وأحمد شراحيلي، وأحمد حجازي، ومهند الشنقيطي، وحمدان الشمراني، وعبدالرحمن العبود، وطارق حامد، وبرونو هنريكي، وهيلدر كوستا، وإيجور كورونادو، ورومارينيو.

أما الفريق الأبهاوي فدخل بتشكيلة مكونة من: ديفيس إيباسي، وفهد الجميعة، وبلال بن عيفة، وعبدالله الزوري، ومحمد الكنيدري، ورياض شراحيلي، وزكريا سامي، والطيب مزياني، وسعد بقير، وصالح العمري، وبرستيج مبونجو.

بادر أبها، بالتسجيل عبر لاعبه زكريا سامي، بضربة رأسية في الدقيقة (4) قبل أن يعدل الاتحاد النتيجة بهدف عن طريق البرازيلي برونو هنريكي بالدقيقة (19)

وحملت الدقيقة (41)، هدف التقدم الثاني للفريق الاتحادي عن طريق طارق حامد من تسديدة مباشرة نحو المرمى.

وفي الشوط الثاني، أشرك نونو سانتو، الثنائي مدالله العليان، والناشري، وأخرج كورونادو، والعبود في الدقيقة 76، وبعدها ب6 دقائق زج بالثنائي حمدالله، وهارون كمارا، واستبدل رومارينيو وهيلدر كوستا، وتبعه بتبديلين بدخول زكريا، وهوساوي وخروج مهند الشنقيطي، وحمدان الشمراني.

ولم يحدث أي جديد حول النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد على أبها 2-1.

 

 من جهة أخرى، أثار أنمار الحائلي رئيس نادي إتحاد جدة، بعض جماهير الفريق، بردود غير متوقعة، عبر  حسابه الشخصي على موقع تويتر، اليوم الخميس، في أعقاب رفع قرار المنع من التسجيل.

وأعلن الحائلي عبر تويتر اليوم، رفع قرار الفيفا السابق بمنع الاتحاد من قيد اللاعبين الجدد، بسبب مستحقات اللاعبين السابقين بيزيتش وبيرجوفيتش.

وقال الحائلي "تم بحمد الله إغلاق القضية الأولى لبريجوفيتش بمبلغ 1.842.000، وتتبقى له قضية ثانية بمبلغ 10 ملايين يورو تقريبا أعان الله النادي على سدادها، وتم إغلاق القضية الثانية للاعب بيزيتش بمبلغ 1.600.000، وتم رفع منع التسجيل من الفيفا".

ووجه أحد المشجعين رسالة للحائلي قائلا "والله هذه كلها ما تفيد جب صفقات ومحور زي الناس وإلا توكل على الله برا النادي".

فرد رئيس الاتحاد "أبشر حبيبي، وبعدها تعال أنت وادفع ملايين من جيبك ووضح لنا العمل الإداري الذي تقوم به، وورينا اللاعبين السوبر طالما لا الإدارة وعملها ولا اللاعبين الموجودين عاجبينك، ولا أقولك بما أننا كمجلس إدارة نكاد نملك 100% من أصوات الجمعية، تعال من الحين وأنا أضمنلك أصواتنا، بس تكفى تعال ودي أشوفك".

وقال مشجع آخر "مجهود يذكر فيشكر ونسأل الله لك التوفيق والسداد، لكن يا أبو فيصل العمل الكبير هذا ما راح يكتمل إذا ما تم العمل بشكل أكبر على تقوية الفريق بلاعب أجنبي سوبر في الوسط، وعدد من اللاعبين المحليين لدكة الفريق. هذا الموسم الأخير للإدارة ويهمنا كما يهمك الخروج ببطولة على الأقل".

وأجاب الحائلي "يعني وش أهم تسديد التزامات النادي اللي من 3 سنوات أحكي لكم فيها ولا تسديد مستحقات اللاعبين الموجودين لديك الآن، ولا جلب لاعبين كل فترة انتقالات وتوريط النادي في ديون، وبعدين بما إنه الكل تقريبًا متحمس على نهاية فترتنا، ما في داعي الانتظار اللي وده يجي من الحين، أفرش له الأرض ورد".

وتواصلت تعليقات المشجعين، إذ غرد أحدهم "طيب 7 ملايين لزياد الصحفي من يتحملها؟ لا جمهور ولا مدرب ولا أحد يبغاه، تجدد معاه ويجي الرئيس الجاي يدفع شهريا فوق 580 ألف للاعب دكة لا أستفيد منه بالملعب ولا خارج الملعب، عموما لا تعليق".

فرد الحائلي "مشينا اللعيبة صياح 24 ساعة، لعيبة دوليين كيف تتركهم، سوء إداري سوء مالي، جددنا للعيبة صياح كيف تجددون لهم الحين، بدل ما أنت شاغل نفسك اللاعب كم يأخذ، يا عزيزي روح أدعم لاعبك خليه يطلع أقوى ما فيه، مو تجلس تتصيد أخطاءهم، وبعدين تعال قول ليش اللاعبين نازل مستواهم طبعًا السبب معروف أكيد (أنمار)".