رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ابنا أنجلينا جولي يشاركان والدتهما في فيلمها الجديد "Without Blood"

نشر
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولى، عن مشاركة اثنين من أبنائها فى فيلمها الجديد "Without Blood"، المبنى على رواية كتبها أليساندرو باريكو، والصادرة عام 2002، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

انجلينا جولي

وكشفت النجمة أنجلينا جولى، أن باكس، البالغ من العمر 18 عاما، ومادوكس، البالغ من العمر 21 عامًا، انضما لطاقم العمل، حيث تم تصوير أحداث الفيلم فى إيطاليا، والتى يشاركها بطولته النجمة سلمى حايك، والنجم ديميان بيشير.

 

 وقالت" جولي": "نحن نعمل بشكل جيد معًا عندما يكون طاقم الفيلم في أفضل حالاته، يبدو الأمر وكأنه عائلة كبيرة، لذلك كان الأمر طبيعيًا".

وأوضحت “جولي”،  أن أبنيها يعملان فى قسم مساعد المخرج، ما يعنى أنهما يعملان بجانبها لأنها مخرجة الفيلم.

يذكر أن "باكس" سبق وعمل مع والدته في دراما 2017 First They Killed My Father، والتقط صورًا ثابتة للمشاهد، كما عمل معها أيضًا فى فيلم By The Sea في عام 2015، فيما قالت مارشلاين بيرتراند، والدة أنجلينا، إن "باكس عمل بجد على الفيلم"، وأضافت فى حديثها عن ابنتها، "لطالما أحببتها كمخرجة".

فيلم "Without Blood" هو دراما تروى حكاية لا تنسى في أعقاب نزاع مجهول، وأحداث الفيلم تستكشف الحقائق العالمية حول الحرب والصدمات والذاكرة والشفاء، وفى هذا الصدد، قالت سلمى حايك - التى ظهرت في فيلم روبرت رودريجيز From Dusk Till Dawn و Steven Soderbergh Traffic - عن أنجلينا جولى، "ربما تكون أفضل مخرج عملت معها على الإطلاق، وقد عملت مع بعض المخرجين الجيدين".

 

أخبار أخرى..

حذف أفاتار من منصة ديزنى قبل طرح الجزء الثاني في السينما

حذفت منصة ديزني الجزء الأول من الفيلم الملحمي Avatar بدون الكشف عن الأسباب، وذلك قبل إصدار الجزء الثاني بعنوان Avatar: The Way of Water، حسبما نشر موقع gamerant.

Avatar

ولطالما حقق Avatar نجاحًا كبيرًا مع الجماهير، واحتفظ بالرقم القياسي الذى تجاوز 2.85 مليار دولار، وAvatar هو الفيلم الوحيد الذي أنتج قبل عام 2010 في قائمة أفضل 10 أفلام مع أعلى نسبة مشاهدة في شباك التذاكر.

وكان الحساب الرسمي للجزء الثاني من فيلم Avatar كشف على موقع يوتيوب، عن فيديو ترويجي جديد لـ العمل المنتظر، وسيطرح تحت اسم Avatar: The Way of Water، وصلت مدة الفيديو إلى دقيقة و38 ثانية، واحتوى على لقطات متنوعة ومشوقة للفيلم الجديد، العمل من إنتاج شركة 20th Century.

 

وكان قد مر 12 عاما على طرح الجزء الأول من فيلم الخيال العلمي للمخرج جيمس كاميرون، من بطولة سام ورثينجتون (الذي يلعب دور جيك) وزوي سالدانا (نيتيري)، ومن المقرر طرح فيلم  Avatar 2، في دور السينما حول العالم بداية من يوم 22 ديسمبر المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كما أكد المذيع جون أوليفر، أن الأجزاء القادمة من سلسلة Avatar للمخرج جيمس كاميرون، لا أحد يهتم بها، خاصة مع طرحها بعد 12 عاما من طرح الفيلم الأول، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، وذلك من خلال برنامج Last Week Tonight، حيث صرح أوليفر، بقوله: "هناك أشياء ليس من المقبول لها أن تأخذ 10 سنوات لـ طرح أجزاء أخرى مثل سلسلة Avatar، على سبيل المثال".

وتابع "أوليفر" حديثه: "جيمس كاميرون، لا أحد ينتظر الأفلام الجديدة، سأمنح أي شخص في هذا الجمهور 1000 دولار (736 جنيهًا إسترلينيًا) في الوقت الحالي إذا تذكر أيًا من أسماء هذه الشخصيات التي ظهرت في الفيلم الأول من Avatar".