رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

نشر
فاركو والزمالك
فاركو والزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة فاركو المقرر لها اليوم الجمعة باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا "- إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - يوسف أسامه نبيه - أحمد سيد " زيزو". 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ويوسف إبراهيم " اوباما" و أيمن حفني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف جعفر وعمر السعيد.

 

تشكيل فاركو:

تشكيل فاركو

وإلى جانب أهمية المباراة في مشوار اللقب تسلط الأضواء فنيا على المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري، إذ ستكون بمثابة معركة تكتيكية بين مدرب الزمالك المخضرم جيسوالدو فيريرا وتلميذه مدرب فاركو نونو ألميدا.

وسبق أن عمل ألميدا مساعدا لفيريرا في الولاية الأولى للمدرب البرتغالي، في موسم 2014 -2015، وحينها قادا الأبيض للتتويج بلقبي الدوري والكأس.

مواجهة وحيدة

سبق أن تقابل المدربان في الدور الأول من الدوري الممتاز بالموسم الجاري، وانتهت تلك المباراة بين الزمالك وفاركو في الجولة 14، بالتعادل دون أهداف.

ويسعى فيريرا لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، والتمسك بالصدارة، من أجل الاقتراب من التتويج بالبطولة التي يفصله عن لقبها فقط ست نقاط.

في المقابل لا تبدو المباراة ذات أهمية كبرى لألميدا الذي ضمن فريقه وجوده في المنطقة الدافئة، ولا يسعى إلا للتفوق تكتيكيا على معلمه السابق، ولتحقيق الفوز الثاني تواليا لأول مرة هذا الموسم، بعدما هزم البنك الأهلي في الجولة الماضية.

أرقام فيريرا

قاد صاحب الـ76 عاما نادي الزمالك، في 27 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات، تمكن من الفوز في 20 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، وخسارة 3.

وتوج فيريرا مع الأبيض بكأس مصر 2020-2021 المؤجلة من الموسم الماضي، على حساب غريمه الأهلي.

أرقام ألميدا

قاد صاحب الـ 50 عاما نادي فاركو في 17 مباراة ببطولة الدوري الممتاز في الموسم الجاري، تمكن من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 11، وخسر مباراتين.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة من أصل 30 مباراة (23 فوز - 3 تعادل - 4 خسارة)، بينما يتواجد فاركو في المركز الثامن برصيد 40 نقطة (9 فوز - 13 تعادل - 8 خسارة).