رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سلسلة Better Call Saul تحصل على 99% من تقييم النقاد العالميين

نشر
سلسلة Better Call
سلسلة Better Call Saul

حصل الموسم السادس والأخير من سلسلة Better Call Saul على تقييم وصل إلى 99% من قبل 163 ناقدا عالميا، و %95 من قبل 825 مشاهدا معتمدا من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد أن طرحت الحلقة الثالثة عشر والأخيرة من تحت اسم Saul Gone، يوم 15 أغسطس الجارى.

كما حصلت أول 6 حلقات من الموسم السادس من مسلسل Better Call Saul، على تقييم وصل إلى 100% من قبل 45 ناقدا عالميا، و97% من قبل 162 مشاهدًا معتمدًا من خلال موقع Rotten Tomatoes.

ومن المقرر أن يتكون الموسم السادس من مسلسل  Better Call Saul من 13 حلقة، وستطرح الحلقات منقسمة على جزأين، حيث طرح الجزء الأول من الموسم في 18 أبريل الماضى، وسيتكون من 7 حلقات، وبدأ طرح الجزء الثانى من الموسم السادس في 11 يوليو الماضى، وتكون من 6 حلقات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Better Call Saul هو عمل درامى بدأ بثه على قناة AMC فى 8 فبراير 2015، من تأليف فينس جيليجان وبيتر جولد وهو مشتق من مسلسل Breaking Bad، ويتكون الموسم الأول من عشر حلقات، وفى يونيو 2014 أعلنت قناة AMC عن تجديد المسلسل إلى موسم ثان مكون من 13حلقة ليعرض فى 2016.

المواسم الأولى من المسلسل شهدت الكثير من الأحداث المثيرة، والتى من المتوقع كشف غموضها فى الموسم الجديد من المسلسل، والعمل من بطولة بوب أودينكيرك وجوناثان بانكس، وتدور أحداثه عام 2002، حيث يركز على شخصية المحامى غير المعروف آنذاك سول جودمان قبل ست سنوات من تعرفه على والتر وايت.

أخبار أخرى..

حقق فيلم الأنيميشن Minions: The Rise of Gru إيرادات فى مصر وصلت إلى 708 آلاف دولار بشباك التذاكر فى مصر، وتدور أحداث Minions: The Rise of Gru في السبعينيات حينما يكون جرو في الثانية عشر من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم، وفي رحلته يقابل كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمر مهم عن الحياة.

فيلم الأنيميشن الجديد من إخراج المخرج العالمى كايل بيلادا مخرج فيلمي Minions الذي ترشح عنه لنيل جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال.

ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات عدد من النجوم منهم الممثل الشهير ستيف كاريل الذي يقوم بشخصية جرو، كما يشاركه الأداء الصوتي بيير كوفين مخرج سلسلة Despicable Me، ويشهد الفيلم مشاركة نجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، والممثلة تراجي بي هينسون وميشيل يوه ولوسي لوليس التي اشتهرت بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز.