رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إهتمام من الصحف الإنجليزية بمستقبل كرستيانو رونالدو

نشر
الصحف الإنجليزية
الصحف الإنجليزية تتحدث عن مستقبل رونالدو

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بمنح مانشستر يونايتد الضوء الأخضر لنجم الفريق كريستيانو رونالدو بالرحيل، إلى جانب تسليط الضوء على تفكير إيفرتون في السماح لديلي ألي بالرحيل.

وعنونت صحيفة "الجارديان": جماهير اليونايتد تخطط لاحتجاجات جديدة في مباراة ليفربول".

وفي الجانب كتبت: "إيفرتون سعيد برحيل ألي ولكن يواجه معركة بشأن جوردون"، في إشارة إلى اهتمام بشكتاش بالتعاقد مع ديلي ألي إضافة إلى محاولة إيفرتون للتمسك بجوردون مع اهتمام تشيلسي بالتعاقد معه.

 

أما صحيفة "ديلي إكسبريس" فكتبت في الأعلى: "ربما يحصل رونالدو على أمنيته"، في إشارة إلى استعداد مانشستر يونايتد لتلبية رغبة كريستيانو في الرحيل.

صحيفة ديلي  إكسبريس

وبدورها عنونت صحيفة "ميرور": "تين هاج مستعد بالسماح برحيل الأسطورة واستعادة روح الفريق"، في إشارة إلى كريستيانو رونالدو.

وكتبت صحيفة "ديلي ستار": "اليونايتد يمنح الضوء الأخير لرونالدو للرحيل".

 من جهة أخرى، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في الساعات الماضية، أن رونالدو يملك خيار الانتقال إلى بوروسيا دورتموند في الأيام المقبلة، إلى جانب سبورتينج لشبونة.

ورغم ذلك، نفت صحيفة "بيلد" ما تردد في إسبانيا بشأن تواصل دورتموند مع الأسطورة البرتغالي مؤخرًا.

وعللت ذلك بأن دورتموند بعد تلقيه صدمة إصابة سيباستيان هالير بالسرطان، تعاقد مع أنطوني موديست، وهو ما يحول دون وصول مهاجم جديد هذا الموسم.

كما أن راتب رونالدو الضخم، البالغ 29 مليون يورو، يفوق سقف الرواتب في الفريق الألماني، مما يجعل هذه الصفقة شديدة الصعوبة.

وتقدم رونالدو سابقا بطلب لإدارة ناديه من أجل السماح له بالرحيل هذا الصيف، لرغبته في اللعب مع فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، نفى بعدها الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن يكون رونالدو أخبره بهذا الأمر، وأكد في أكثر من مناسبة، أن النجم البرتغالي مستمر في أولد ترافورد.

وشدد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، على أن موقف رونالدو لم يتغير، وما زال يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وأشار رومانو، إلى أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، يعمل حاليًا على إيجاد مخرج للاعب من أولد ترافورد.

وأضاف: "ما زالت هناك احتمالية لرحيل رونالدو في الساعات الأخيرة من الميركاتو، كما حدث في الصيف الماضي".

وختم: "يصر مانشستر يونايتد على أن رونالدو ليس للبيع، لكن خورخي مينديز يواصل استكشاف الخيارات".