رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روبرت ليفاندوفسكي: حان الوقت لفوز برشلونة بالألقاب

نشر
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يرى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في أنه إنتقل لبرشلونة، مطلع هذا الصيف قادما من بايرن ميونيخ، ليعود الفريق قريبا للفوز بالألقاب مرة أخرى.

 

وفاز النجم البولندي بكل الألقاب الممكنة، خلال فترة تواجده في بايرن ميونخ، و حصل كذلك على لقب أفضل لاعب في العالم الموسم قبل الماضي.

وقال ليفاندوفسكي في مقابلة مع  مجلة (لا ليجا وورلد) "أعتقد أنه قد مضى وقتا طويلا على برشلونة دون الفوز بالألقاب. إنه الوقت المثالي للفوز ببعض البطولات وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك".

ويواجه الدولي البولندي، الذي سيبلغ من العمر 34 عاما يوم الأحد المقبل، هذه المرحلة الجديدة من مسيرته في برشلونة باعتبارها "تحديا كبيرا" بعد أن قضى معظم سنوات احترافه في الدوري الألماني.

وقال "لم أرغب في خوض مسيرتي بأكملها في نفس الدوري. سارت الأمور على ما يرام في الدوري الألماني، وكنت سعيدا جدا هناك، لكنني كنت أعلم أن اللحظة قد حانت لكي أذهب إلى الليجا ولأتخذ خطوة أخرى إلى الأمام في مسيرتي".

لذلك، اعتبر أنه "كان الوقت المثالي" لارتداء قميص فريق "يرغب في القيام بالأمور بشكل جيد هذا الموسم".

واختتم بقوله "نأمل أن تكون الجماهير في نهاية الموسم سعيدة للغاية".

 

فشل ضم سيلفا لبرشلونة:


من جهة أخرى، أكد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، أن البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، في طريقه للبقاء ضمن صفوف فريقه، بعد انهيار مفاوضات انتقاله لبرشلونة.

وحاول برشلونة ضم سيلفا هذا الصيف، لكن مانشستر سيتي اشترط الحصول على 100 مليون يورو مقابل بيعه.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن برناردو سيلفا سيوجه تركيزه الآن نحو فريقه الحالي، في ظل صعوبة انتقاله لبرشلونة.

برناردو سيلفا



وأكدت الصحيفة، صعوبة انتقال لاعب الوسط البرتغالي إلى برشلونة هذا الصيف، في ظل الضائقة المالية التي يعاني منها النادي، وحاجته أولًا للنزول بحد الرواتب لاستكمال تسجيل صفقاته الجديدة.

وكان سيلفا حريصًا على الانتقال للعب في الليجا من بوابة برشلونة، ولكن يبدو أنه سيكمل تعاقده مع السيتيزنس.

وخاض سيلفا (28 عامًا) 253 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات، وسجل 48 هدفًا وقدم 50 تمريرة حاسمة.