رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انهيار مفاوضات برشلونة لضم برناردو سيلفا

نشر
انهيار مفاوضات برشلونة
انهيار مفاوضات برشلونة لضم برناردو سيلفا

أكد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، أن البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، في طريقه للبقاء ضمن صفوف فريقه، بعد انهيار مفاوضات انتقاله لبرشلونة.

وحاول برشلونة ضم سيلفا هذا الصيف، لكن مانشستر سيتي اشترط الحصول على 100 مليون يورو مقابل بيعه.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن برناردو سيلفا سيوجه تركيزه الآن نحو فريقه الحالي، في ظل صعوبة انتقاله لبرشلونة.

وأكدت الصحيفة، صعوبة انتقال لاعب الوسط البرتغالي إلى برشلونة هذا الصيف، في ظل الضائقة المالية التي يعاني منها النادي، وحاجته أولًا للنزول بحد الرواتب لاستكمال تسجيل صفقاته الجديدة.

وكان سيلفا حريصًا على الانتقال للعب في الليجا من بوابة برشلونة، ولكن يبدو أنه سيكمل تعاقده مع السيتيزنس.

وخاض سيلفا (28 عامًا) 253 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات، وسجل 48 هدفًا وقدم 50 تمريرة حاسمة.

برشلونة يطلب نجم تشيلسي ماركوس ألونسو كجزء من صفقة أوباميانج

كشفت تقارير صحفية، عن مناقشة تشيلسي الاستعانة بماركوس ألونسو، في صفقة تبادل جزئي للتعاقد مع مهاجم برشلونة بيير إيمريك أوباميانج.

توماس توخيل يسعى بشدة إلى تعزيز خط المواجهة بعد رحيل روميلو لوكاك، الذي عاد إلى إنتر ميلان في صفقة إعارة لمدة موسم في وقت سابق من هذا الصيف.

انضم أوباميانج إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، عندما تم إنهاء عقده مع أرسنال وسجل 11 هدفًا في 13 بداية للكتالونيين.

لكن وصول روبرت ليفاندوفسكي دفع أوباميانج إلى التراجع، في حين أن برشلونة يائسًا من أجل جمع بعض الأموال لتخفيف مشاكلهم المالية.

يسعى برشلونة للحصول على حوالي 21 مليون جنيه إسترليني من أجل أوباميانج.

لكن برشلونة أبدى أيضًا اهتمامًا كبيرًا بالتوقيع على ألونسو، وتقول صحيفة ديلي ميل إن المناقشات جرت بين الجانبين بشأن صفقة تبادل جزئي.

ليس من الواضح إلى أي مدى سيقدر تشيلسي ألونسو في المفاوضات، لكنه انضم إلى البلوز في صفقة بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني في عام 2016 تحت قيادة أنطونيو كونتي.

يحرص ألونسو على العودة إلى إسبانيا، بينما يحرص توخيل على العمل مع أوباميانج مرة أخرى، بعد الفترة التي قضاها معًا في دورتموند.