رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو عن أنباء رحيله: ستعرفون الحقيقة قريبًا

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو عن أنباء رحيله: ستعرفون الحقيقة قريبًا

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه سيكشف عن حقيقة أنباء رحيله عن مانشستر يونايتد وارتباطه بعدد من الأندية خلال أسابيع قليلة.

وعلق رونالدو عبر انستجرام على إحدى المنشورات التي تتحدث عن مفاضوات بينه وبين نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وحقيقة وجود عرض من نادي العاصمة الإسبانية.

وقال رونالدو:" ستعرفون الحقيقة عندما تخرج مقابلتي للجميع في غضون أسابيع قليلة، الإعلام يقوم الأكاذيب فقط".

وواصل:" لدي دفتر وأكتب فيه كل الأخبار التي تقال عني، في خلال أشهر قليلة ماضية كتبت 100 خبر، فقط خمسة منهم كانت صحيح، هل تتخيل كيف يسير الأمر".

وكان اسم كريستيانو رونالدو ارتبط بالعديد من الأندية، بعد إعلان رغبته بالرحيل عن مانشستر يونايتد، ومن ضمن هذه الأندية تشيلسي وبايرن ميونخ وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وغيرها من الفرق.

كشف مصدر صحفي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت شبكة “Talk SPORT” الإنجليزية، أن تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الذي كان متمسكا باستمرار رونالدو قبل بداية الموسم الجديد، غير موقفه بشأن مستقبل النجم البرتغالي".

وأضافت: “أن تين هاج فتح الباب أمام رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل تمسك اللاعب بقرار الرحيل”.

وأوضحت: “أن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لمناقشة العروض المقدمة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، تمهيدا لرحيل اللاعب عن قلعة أولد ترافورد”.

كانت تقارير صحفية، ذكرت “مؤخرا” أن كريستيانو رونالدو طلب الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، بسبب غياب النادي الإنجليزي عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وشارك رونالدو مع مانشستر يونايتد في مباراتين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لم يسجل أي هدف.

وواصل مانشستر يونايتد أداءه السئ، حيث سقط أمام برايتون في أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي بهدفين لهدف، ثم خسر برباعية نظيفة أمام برينتفورد.