رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس مصر... تشكيل الزمالك والإسماعيلي في دور ال16

نشر
الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

يلتقي في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، الزمالك والإسماعيلي في الدور ربع النهائي من كأس مصر، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك تشكيل الفريق الذي سيلعب به أمام الإسماعيلي في مباراة اليوم ببطولة كأس مصر.

وكان الزمالك قد تأهل إلى دور الـ16 بعدما فاز على الداخلية بنتيجة 2-1، بينما حقق الإسماعيلي الانتصار على بتروجيت بركلات الترجيح.

ويغيب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك عن مباراة فريقه اليوم، لإصابته بآلام في عضلات البطن.

 

تشكيل الزمالك:

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عبد الله جمعة – حسام عبد المجيد _حمزة المثلوثي.

خط الوسط: حازم إمام – إمام عاشور - أشرف روقا- يوسف أوباما - زيزو.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وأجرى فيريرا 4 تغييرات في تشكيل الزمالك، إذ دفع باللاعب عبد الله جمعة بدلًا من أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر، وحازم إمام على حساب سيد عبد الله نيمار وإمام عاشور بدلًا من إسلام جابر ويوسف أوباما بدلًا من شيكابالا.

وينتظر النادي المصري البورسعيدي الفائز من مباراة الزمالك والإسماعيلي لمواجهة الفائز في ربع النهائي.

وأعلن حمزة الجمل المدير الفي لنادي الإسماعيلي، تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين بكأس مصر.

حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: محمد دسوقي – باهر المحمدي – محمد نصر –عصام صبحي.

خط الوسط: محمود عبد العاطي دونجا – محمد عادل - أحمد مدبولي – أحمد مصطفى – عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: محمد الشامي.

بدلاء الإسماعيلي

أحمد عادل عبد المنعم وعمرو الحلواني وعمر الوحش ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وجان موريل وخالد النبريصي.

من جهة اخرى، حصل نادي الزمالك على توقيع إبراهيما نداي لاعب فريق لوزيرن السويسري، في جلسة جمعت بينه وبين أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، في سويسرا خلال الأسبوع الماضي.

واكدت الأخبار أن أمير مرتضى منصور عقد جلسة مع لوزيرن للاتفاق على التفاصيل المالية المتعلقة بإتمام الصفقة، لكن هناك بعض المعوقات، أولهما مع اللاعب لرغبة الزمالك في أن يكون العقد ممتدًا لـ4 سنوات".

وأضاف: "الآخر مع النادي السويسري بشأن بعض البنود الخاصة بنسبة البيع، بجانب حصة وادي دجلة التي طلب لوزيرن أن يتحملها الزمالك".