رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يستهل مشواره في الدوري الإيطالي بمواجهة ساسولو

نشر
يوفنتوس يستهل مشواره
يوفنتوس يستهل مشواره في الدوري الإيطالي بمواجهة ساسولو

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالى نظيره ساسولو فى مستهل مشوار السيدة العجوز بالموسم الجديد لمسابقة الدوري الإيطالي، وذلك فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "أليانز ستاديوم".

ونجح يوفنتوس فى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالعديد من اللاعبين أبرزهم الفرنسي بول بوجبا قادما من مانشستر يونايتد، والنجم الأرجنتينى آنخيل دى ماريا الذى رحل عن صفوف باريس سان جيرمان، كما ضم اليوفى اللاعب البرازيلي جليسون بريمر.

ويعانى يوفنتوس من غياب العديد من العناصر الأساسية فى انطلاق مشواره بالدوري الإيطالي لمعاناتهم من الإصابة، وعلى رأسهم النجم الفرنسي بول بوجبا، الحارس البولندى فويتشيك تشيزني، الأمريكي ويستون ماكيني، وفيدريكو كييزا.

في سياق متصل أعلن المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، غياب 8 لاعبين عن مباراة اليوم بين فريقه وساسولو في السيري آ.

وقال أليجري: "لقد عملنا بشكل جيد في الموسم التحضيري، في الموسم الماضي هزمنا ساسولو على أرضه، لذا سنحتاج إلى تقديم أداء رائع، ما زلنا في أفضل حالاتنا، لكنها المباراة الأولى على أرضنا".

وأضاف: "أدريان رابيو ومويس كين لن يشاركا لأنهما موقوفان، لقد حصلا على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة من الموسم السابق وسيغيبا عن أول مباراة في الموسم الجديد!".

وواصل: "تشيزني يتعافى من إصابته، آكي مُصاب، بوجبا يعمل ونأمل أن يعود قريبًا، نفس الشيء بالنسبة لكيزا الذي سيكون في أفضل حالاته في يناير".

وعن هدف يوفنتوس في الموسم القادم بعد أن احتل المركز الرابع في الموسمين الماضيين: "نحن نادٍ فريق يجب أن يهدف إلى الفوز باللقب مثل كل عام".

واسترسل: "نحن هذا الموسم لدينا هدفان يجب تحقيقهما بحلول فترة الراحة في نوفمبر، نُريد أن نكون من بين الأربعة الكبار حتى نتمكن من استكمال اللقب في الجزء الثاني من الموسم والتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لدينا 21 مباراة ، لذا يجب أن نقدم أداءً جيدًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد أنهينا الموسم الماضي خلف ميلان بـ16 نقطة، ونحن بحاجة إلى الصبر والعمل للوصول إلى الهدف، يجب أن نسعى إلى اللقب، مع العلم أن هناك فرق أخرى كانت أفضل منا في الموسم الماضي، الأمر بسيط وفي الحياة، يجب أن نكون عمليين".