رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بشرى تروج لأغنيتها الجديدة "الليل"

نشر
الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

روجت النجمة بشرى، لأغنيتها الجديدة التي ستطرحها، اليوم الإثنين، حيث نشرت برومو للأغنية على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "استنوا أغنيتي الجديدة الليل من ألبومي الجديد حتة تالتة".

 

وانتهت النجمة بشرى، مؤخرًا، من تسجيل ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل اسم "حتة تالتة"، وقررت بشرى أن تطرح أغانى الألبوم تباعًا على فترات متفاوتة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

 

ألبوم "حتة تالتة" يحمل الكثير من المفاجآت لجمهور النجمة بشرى التي حرصت على اختيار أغنيات البومها بعناية كبيرة بتنوع يرضى جمهورها، حيث تتعاون خلال الألبوم مع عدد من كبار الملحنين والشعراء والموزعين التي سيتم الكشف عنهم أثناء طرح أغنيات الألبوم.

 

اقرأ أيضًا..

"تسليم أهالي".. يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر بالسينمات


واصل فيلم "تسليم أهالى" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، تصدر شباك إيرادات أفلام السينما محققًا 910 ألف جنيه ليتصدر بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

 

واحتفظ فيلم "تسليم أهالى" بالمركز الأول بين الأفلام المعروضة والتي تتسابق على الإيرادات ومنها فيلم كيرة والجن لأحمد عز وكريم عبدالعزيز وفيلم بحبك لتامر حسنى وفيلم عمهم لمحمد إمام، حيث تم طرح فيلم تسليم أهالى خلال الأيام الماضية لينافس ضمن أفلام موسم الصيف.

 

يشارك الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة الفيلم هشام ماجد، والراحلة دلال عبدالعزيز، في آخر ظهور لها، والفنان عمرو وهبة، والفنان بيومي فؤاد، وعدد آخر من نجوم الكوميديا، من إخراج خالد الحلفاوي.

 

 

وتقدم الفنانة دنيا سمير غانم، خلال الفيلم، شخصية ابنة دلال عبدالعزيز، من خلال فتاة تدعى «زاهية»، وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية، وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي.

 

ويُعد الفيلم هو البطولة المطلقة الأولى لدنيا سمير غانم في السينما، ويشاركها فيه عدد من النجوم أبرزهم هشام ماجد، الذي ينفصل عن شيكو لأول مرة في هذا العمل، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، ويعد هذا التعاون الثاني بين هشام ودنيا سمير غانم، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا في مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة». 

فيما أعلنت السيناريست زينب عزيز، وقف أنشطة المركز القومي للسينما لمدة ثلاثة أيام؛ بسبب أحداث الحريق الذي أصاب كنيسة الشهيد مرقوريوس أبي سيفين بمنطقة مطار إمبابة صباح اليوم، وذلك تنفيذًا لقرار وزارة الثقافة، برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني.

 

وقدمت زينب عزيز خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، متمنية من الله أن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان، كما تتمني من الله الشفاء العاجل لكل مصابي الحادث الأليم.