رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

نشر
فريق بايرن ميونيخ
فريق بايرن ميونيخ

يستقبل بايرن ميونخ نظيره فولفسبورج يوم الأحد المقبل، في ثاني جولات الدوري الألماني، بحثا عن مواصلة مسيرة انتصاراته التي بدأها هذا الموسم، بالفوز على لايبزيج (5-3) والتتويج بالسوبر الألماني، ثم اكتساح آينتراخت فرانكفورت في ملعبه بالجولة الأولى (6-1).

واستهل بايرن ميونخ الدوري الألماني المتوج بلقبه خلال المواسم الـ10 الأخيرة بنفس فلسفة الأعوام الماضية، برغبة شديدة في تحقيق الفوز والتركيز على الأداء الهجومي الشرس، ما يسبب فراغات دفاعية.



ولم يتأثر الفريق حتى الآن برحيل نجمه البولندي السابق، روبرت ليفاندوفسكي، الذي انتقل إلى صفوف برشلونة، والذي كان هدافه الأول خلال المواسم الماضية وأفضل لاعبي العالم، على مدار السنوات الماضية.

وتنوع الأداء الهجومي للفريق وتناوب اللاعبون على تسجيل الأهداف، حيث منح وصول السنغالي ساديو ماني ديناميكينة جديدة للفريق، لكن ينبغي الانتظار لرؤية كيف ستساهم هذه الصفقة في تعويض غياب لاعب كان يسجل 40 هدفا في الموسم.

وافتتح لاعب الوسط جوشوا كيميتش سجل الأهداف في الدقيقة الخامسة من المباراة التي أقيمت على ملعب دوتش بانك بارك.

وتناوب على تسجيل بقية الأهداف كل من بنيامين بافارد (ق11) والوافد الجديد السنغالي ساديو ماني (29) وجمال موسيالا هدفين (35 و83) وسيرج جنابيري (43).

ويستعد بايرن لمواجهة فولفسبورج الذي حقق تعادلا بشق الأنفس في أولى الجولات على أرضه أمام الصاعد حديثا للأضواء، فيردر بريمن (2-2).

وسيكون مدرب فولفسبورج، الكرواتي نيكو كوفاتش، على موعدا مع مواجهة الفريق البافاري الذي دربه سابقا في 2018 وتوج معه بالبوندسليجا لموسم، قبل أن يرحل في الموسم التالي الذي لم يكمله، ليخلفه هانز فليك الذي أنهاه بثلاثية تاريخية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الفريقين:

 

حراسة المرمى: كاستليس.

خط الدفاع: بوت باكو، سيباستيان بورناو، ماكسينس لكرواكس، ميكي فان دي فان.

خط الوسط: باتريك ويمر، ماكسيميليان أرنولد، جولافوجي، ماتياس سفانبيرج، عمر مرموش.

خط الهجوم: لوكاس نميتشا.

الحارس: نوير
الدفاع: بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز، ديفيز
الوسط: كيميش، زابيتسر، مولر، موسيالا، غنابري
الهجوم: ماني.