رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المقاصة يدفع بمجموعة من الناشئين في مواجهة الأهلي بالكأس

نشر
الأمصار

كشف وليد هويدي، المشرف على الكرة بنادي مصر المقاصة، أن فريقه سيواجه الأهلي، اليوم الأحد في دور الـ16 من كاس مصر بمجموعة من الناشئين.

 

وقال هويدي، في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورتس: "تلقينا عدة عروض من أندية الدوري المصري، ولدينا ديون نسعى لتسويق بعض اللاعبين لسداد هذه الديون".

 

وأضاف المشرف على الكرة بالمقاصة: "هناك عدد من اللاعبين اشتكوا النادي بسبب مستحقاتهم منهم صلاح أمين ومحمد رمضان، واتحاد الكرة لهم مستحقات أيضا، والمبالغ المستحقة علينا تقترب من 10 ملايين جنيه".

 

في سياق متصل، أدى عمرو السولية وطاهر محمد طاهر، ثنائي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر، اليوم السبت، في ختام التحضير لمباراته ضد المقاصة غدا الأحد بدور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد إصابتهما بشد في العضلة الخلفية.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة مصر المقاصة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر والتي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي - السلام.‏

 

اقرأ أيضًا..

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة في كأس مصر


أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة مصر المقاصة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتي تقام مساء غد الأحد على ستاد الأهلي ‏we‏ السلام.‏

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: 

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته استعدادًا لمباراة مصر المقاصة على ملعب التتش مساء اليوم، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين للحديث في كل الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة المقاصة، ثم خاض الفريق تدريبات اشتملت ‏على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وشارك أحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا في تدريبات الفريق التحضيرية لمباراة المقاصة، بعد تعافيهما من الإصابة التي ‏لحقت بهما.‏

 

في سياق متصل، أعلن النادي الأهلي اليوم السبت، مشاركته في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري، والعدول عن قراره السابق بعدم المشاركة في البطولتين، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام نادي فاركو بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي أعلن منذ عدة أيام عدم استكمال بطولة كأس مصر والاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة السوبر المصري، اعتراضا منه على الأخطاء التحكيمية في مباراة فاركو بالدوري، حيث أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة وقتها يطلب فيه إقالة لجنة الحكام والتحقيق مع طاقم التحكيم.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي، السبت: "تلقى النادي خطابًا اليوم من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم، والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات".