رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آرسنال يكتسح ليستر سيتي برباعية في الدوري الإنجليزي.. صور

نشر
آرسنال يكتسح ليستر
آرسنال يكتسح ليستر سيتي برباعية في الدوري الإنجليزي

حقق فريق أرسنال فوزاً كبيراً على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 4-2 فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتى شهدت تألق النجم البرازيلي جابرييل جيسوس الذى ساهم فى 4 أهداف بتسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

وخطف النجم البرازيلي والوافد الجديد جابرييل جيسوس الأنظار وتكفل بتسجيل هدفي "الجانرز" في الشوط الأول في الدقيقتين 23 و35.

ومع بداية الشوط الثاني، قلص الضيوف الفارق بعد 8 دقائق من بدايته ولكن بمساعدة النيران الصديقة بهدف الفرنسي ويليام ساليبا، بالخطأ في مرماه.

لكن سرعان ما وسع الفريق اللندني الفارق من جديد بعد دقيقتين عن طريق القائد السويسري جرانيت تشاكا، ثم عاد لاعبو ليستر للمباراة من جديد بهدف ثانٍ سجله جيمس ماديسون في الدقيقة 74.

لم يهنأ "الثعالب" بهذا الهدف كثيرا، حيث كانت دقيقة كافية لقتل المباراة بالهدف الرابع لآرسنال عن طريق البرازيلي جابرييل مارتينيلي.

واقتنص "الجانرز" انتصارهم الثاني تواليا ليتقاسموا صدارة الترتيب مع "السيتيزنس" بست نقاط.

في المقابل، لم ينجح "الثعالب" في اقتناص أي انتصار حتى الآن، بعد أن افتتحوا موسمهم بالتعادل (2-2) أمام برينتفورد.

ودخل آرسنال المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

الدفاع: أولسكندر زينتشنكو – جابرييل ماجالايش – ويليام ساليبا – بن وايت.

الوسط: جرانيت تشاكا – توماس بارتي – مارتن أوديجارد.

الهجوم: جابرييل مارتينلي – جابرييل خيسوس – بوكايو ساكا.

ترتيب آرسنال في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة يحتل أرسنال المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بعدما استطاع الفوز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين فى افتتاحية مشوار البطولة ثم ليستر سيتي، الذى يقبع فى المركز 14 برصيد نقطة واحدة.