رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج ينفي طلب رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد

نشر
تين هاج ورونالد
تين هاج ورونالد

علق الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على مصير لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتزعم العديد من التقارير الصحفية أن رونالدو يرغب في الرحيل، إلى ناد يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وسئل تين هاج عما إذا كان "الدون" يرغب في المغادرة، فرد على الصحفي في تصريحات أبرزتها صحيفة "مترو" البريطانية: "هذا افتراضك أنت.. وليس ما يقوله رونالدو لي".

وأضاف المدرب الهولندي: "أتعامل مع اللاعبين الذين لدينا، ونخطط لهذا الموسم في وجود رونالدو، وعلينا أن نلحقه بالفريق".

واختتم: "يجب أن يصل رونالدو إلى مستويات اللياقة البدنية المناسبة، حتى يتمكن من القيام بالدور الذي نتوقعه منه هذا الموسم".

وسبق أن صرح تين هاج، بأن رونالدو لم يشارك أساسيا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الهزيمة أمام برايتون (2-1)، بسبب نقص مستويات اللياقة البدنية.

تين هاج

وتحدث إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن مواجهة برينتفورد اليوم السبت، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسلط تين هاج الضوء على حظوظ كريستيانو رونالدو في المشاركة باللقاء، والإصابات التي يعاني منها الفريق إضافة إلى مستقبل ماركوس راشفورد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

واستهل تين هاج المؤتمر بالحديث عن رونالدو، قائلا: "حظي بتدريب جيد خلال الأسبوع، أعتقد أنه شارك لأكثر من نصف ساعة، وبالتالي هو شارك في نصف مباراة مرتين، وبالنظر إلى إمكانية مشاركته أساسيا، سنرى غدا، هذا قراري وسأحتفظ به".

وبالنظر إلى مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتد، أكد: "راشفورد لاعب هام للغاية، تأكدت من ذلك منذ يومي الأول هنا، أنا سعيد للغاية بالتعامل معه، لا أريد أن أخسره، هو يتواجد بالطبع في خططنا لمانشستر يونايتد".


وأشاد بخصمه برينتفورد قائلا: "كل مباراة صعبة، هم فريق جيد مثل برايتون الذي واجهناه الأسبوع الماضي، يملكون فريقا ومدرب يتواجد منذ فترة وهناك نظام جيد، علينا الانتصار".

وتطرق إلى الإصابات التي يعاني منها الفريق، حيث أكد مدرب مانشستر يونايتد: "أنتوني مارسيال لن يكون متواجدا وكذلك الحال مع فيكتور ليندلوف".

وعن الدروس المستفادة من خسارة برايتون، أشار: "قمت بما اعتدت عليه بعد كل مباراة وهو تحليلها لمعرفة ما قدمناه بصورة جيدة وما قدمناه بصورة سيئة وأين يمكننا التطور وكيف يمكننا التدرب".

وواصل الهولندي إيريك تين هاج: "تعلمنا الكثير وهذا أمر طبيعي في بداية الموسم حيث تكون هناك بداية جديدة ونرتكب الأخطاء، ونعرف أننا بحاجة إلى تطوير العديد من الأمور".

أما عن نشاط مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات، قال: "أنا سعيد، أعتقد أننا نتعاون بشكل جيد، لا يمكنني التحدث عن أفراد بعينهم، أو التحدث عن لاعبين مرتبطين بعقود مع أندية أخرى".

وعن معاناته من الضغوطات بعد الخسارة الأولى، قال: "أعرف أن هناك ضغط دائما، ولكني أملك الخبرة، وأعرف أننا بحاجة للفوز بكل لقاء، وأعرف أن الكل ينتظر فوز مانشستر يونايتد بجميع المباريات".