رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هارفى إليوت: محمد صلاح ساعدني كثيرًا في التأقلم مع ليفربول

نشر
هارفى إليوت: محمد
هارفى إليوت: محمد صلاح ساعدني كثيرًا في التأقلم مع ليفربول

كشف هارفي إليوت لاعب فريق ليفربول عن دور محمد صلاح المؤثر في تأقلمه مع الريدز، وكيف ساعده النجم المصري رغم الضغوط التي كان يعاني منها.

ليفربول أعلن صباح اليوم تجديد عقد الإنجليزي الشاب هارفي إليوت، وفي تصريحاته للموقع الرسمي أكد دور محمد صلاح الكبير معه.

وقال إليوت : "عند مشاهدة أساطيري في التلفاز، لم أكن أتوقع هذه الرهبة عند مواجهتهم، كنت خائفًا وشعرت بالضغط، عندما شاهدت محمد صلاح وفان دايك وهندرسون".

وأضاف: "كان الأمر يبدو حلمًا، من مشاهدتهم على التلفاز، للجلوب بجانبهم. حتى يومنا هذا لا أرى ذلك حقيقيًا، كنت خائفًا أكثر من أنني مضغوطً".

وعن أكثر اللاعبين مساعدة له، قال: "لأكون صادقًا، الجميع كان متعاونًا معي وساعدوني، لكني أعتقد أنني سأقول المزيد عن محمد صلاح".

وأضاف لاعب ليفربول: "هندرسون أيضًا ساعدني، وجيمس ميلنر، لكن مو دائمًا ما كان يعطيني أشياء مختلفة لأعمل عليها، كان يطلب مني دائمًا أن أتبعه في التدريب وصالة الألعاب الرياضية، حتى يتمكن من مساعدتي على طول الطريق".

واختتم: "لقد ساعدني كثيرًا، وحتى الآن يقدم لي يد العون، إنه لاعب رائع وشخص عظيم، أتمنى الاستفادة منه قدر الإمكان".

أعلن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، عن توقيع الجوهرة هارفي إليوت عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي.

ونشر النادي بيانًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي قائلًا: “يمكن لفريق ليفربول أن يؤكد أن هارفي إليوت، قد وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي”.

وأضاف: “وضع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا قلمًا على الورق، في مركز تدريب أكسا اليوم الخميس ثم تحدث عن سعادته بفعل ذلك”.

وقال هارفي بعد التوقيع: “من الجيد دائمًا معرفة أنني سأبقى هنا لسنوات عديدة أخرى، وهو أمر رائع دائمًا لكوني نادي طفولتي ولا يوجد شيء في هذا العالم يجعلني أكثر سعادة”.

حقق صاحب القميص رقم 19 اختراقًا مع فريق يورجن كلوب الأول في المراحل الأولى، من الموسم الماضي بعد فترة إعارة رائعة مع بلاكبيرن روفرز في 2020-21.

بعد التوقيع على شروط جديدة مع ليفربول في يوليو 2021، بدأ إليوت ثلاث مباريات من مباريات الريدز الأربعة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يتراجع تقدمه بسبب إصابة خطيرة في الكاحل أصيب بها في ليدز يونايتد في سبتمبر.