رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد وتشيلسي يستهدفان دي يونج بعد إساءة جماهير برشلونه له

نشر
مانشستر يونايتد وتشيلسي
مانشستر يونايتد وتشيلسي يستهدفان دي يونج

تعرض فرينكي دي يونج لإساءة صادمة من مشجعي برشلونة، فور وصوله إلى مجمع التدريب بالنادي أمس الأربعاء، مع استمرار ارتباطه بالابتعاد.

كان مانشستر يونايتد يطارد لاعب خط الوسط الهولندي طوال الصيف، ووافق على مبلغ 73 مليون جنيه إسترليني مع برشلونة الشهر الماضي، على الرغم من أن دي يونج رفض حتى الآن الانتقال إلى أولد ترافورد.

الهولندي سعيد واستقر في برشلونة وليس حريصًا على مبادلة أشعة الشمس وشواطئ كاتالونيا بمانشستر، بينما هو أيضًا غير مستعد للانضمام الشياطين الحمر واللعب في الدوري الأوروبي.

هناك أيضًا مشكلة تتعلق بالأجور المؤجلة التي لا يزال برشلونة مدينًا بها لدي يونج، والتي تبلغ حوالي 14 مليون جنيه إسترليني علامة التبويب التي يريد النادي الكتالوني أن يلتقطها أي نادي شراء.

فتحت عدم قدرة يونايتد على إقناع دي يونج أو حل مشكلة الأجور الباب أمام تشيلسي في الأسابيع الأخيرة، حيث اقترب سكان غرب لندن الآن أيضًا من الاتفاق على رسوم مع برشلونة .

لكن الوضع الآن يهدد بالتحول إلى قبيح، حيث زاد برشلونة الضغط على دي يونج للمغادرة وحتى أبلغ لاعب خط الوسط الشهر الماضي أنهم وجدوا أدلة على أعمال إجرامية بشأن تمديد العقد الذي وقع في أكتوبر 2020، عندما لوحة مختلفة كانت مسؤولة.

لا يمكن لبرشلونة أيضًا تسجيل بعض التعاقدات الجديدة، حتى يبيعوا المزيد من اللاعبين ويخفضون فاتورة رواتبهم، حيث بدأ المشجعون الآن في إثارة اللاعبين الذين لن يغادروا.

Chelsea are in talks with Barcelona over signing midfielder Frenkie de Jong this summer
فرينكي دي يونج

يأمل تشيلسي في الفوز على مانشستر يونايتد، للتعاقد مع لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج هذا الصيف بعد دخوله محادثات مع برشلونة، وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية.

البلوز على استعداد لمضاهاة رسوم يونايتد المتفق عليها البالغة 71 مليون جنيه إسترليني للاعب الهولندي الدولي، ويمكن أن يقدم لدي يونج استمرارًا لكرة القدم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

لم يتخل اليونايتد عن السعي وراء لاعب مدرب جعل إيريك تن هاج، أول توقيع له في صيفه الأول لكن دي يونج متردد في الانتقال إلى أولد ترافورد واللعب في الدوري الأوروبي.