رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روما يسحق شاختار بخماسية وديًا استعدادًا للدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

اكتسح فريق روما الإيطالى، نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما، ضمن استعداد نادي العاصمة الإيطالية لإنطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

 

افتتح لورينزو بيليجريني التهديف لصالح روما، ثم أضاف جيانلوكا مانشيني الهدف الثانى، وأحرز كوهيم كونوبليا هدفا بالخطأ في مرماه، وبعدها أضاف نيكولو زانيولو، ثم اختتم ايدواردو بوفي الخماسية.

 

وكان فريق روما الإيطالي قد حقق فوزا صعبا على نظيره توتنهام الإنجليزي بنتيجة 1-0، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين ضمن استعدادات الطرفين للموسم الكوري الجديد 2022/2023.

 

وأعلن نادى روما عن تعاقده مع النجم الهولندى جورجينيو فينالدوم، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتعاقد روما مع لاعب خط الوسط جورجينيو فينالدوم في صفقة إعارة لمدة موسم قادما من بطل فرنسا باريس سان جيرمان مع خيار لجعل الانتقال دائمًا في نهاية موسم 2022-23.

 

وسيكون بند الشراء في عقد إعارة فينالدوم من باريس سان جيرمان، سيكلف روما 10 ملايين يورو، وهو مبلغًا كبيرًا على خزينة الجيالوروسي.

 

اقرأ أيضًا..

برشلونة يتوج بلقب خوان جامبر بسداسية في بوماس المكسيكي


توج فريق برشلونة بلقب كأس خوان جامبر الودي بعد الفوز على منافسه بوماس أونام المكسيكي بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن استعدادات الفريق الكتالوني لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

سجل أهداف اللقاء كل من روبرت ليفاندوفسكي، بيدري (هدفين)، عثمان ديمبيلي، أوباميانج، وفرينكي دي يونج في الدقائق 3، 5، 10، 19، 49، و84 على التوالي.

كأس جوان جامبر هى مسابقة ودية ينظمها نادي برشلونة الإسباني، والتي تختار أحد الفرق الدولية المتنافسة على البطولة الودية، وأطلق على الكأس اسم جوان جامبر فى إشارة إلى مؤسس نادي برشلونة الذى زار المدينة الكتالونية عام 1899 وأعجب بها وقرر إنشاء فريق كرة قدم هناك.

وبدأت "الحفلة" التهديفية مبكرا بعد 3 دقائق من صافرة البداية بتوقيع الوافد الجديد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي وضع بصمته الأولى مع الفريق.

وبعد دقيقتين جاء الهدف الثاني في شباك الضيوف اللاتينيين، وهذه المرة بإمضاء النجم الواعد بيدري.

وفي الدقيقة 10، واصل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي تألقه مع الفريق خلال الآونة الأخيرة، وأضاف الهدف الثالث، قبل أن يختتم بيدري الرباعية الكتالونية في الشوط الأول بالدقيقة 19.

أجرى تشافي هيرنانديز تغييرات عديدة مع بداية الشوط الثاني، ليأتي الهدف الخامس عن طريق أحد هذه التغييرات وهو النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج بعد 4 دقائق من بداية النصف الثاني.

وفي الدقيقة 84، وضع النجم الهولندي فرينكي دي يونج بصمته بالهدف السادس لبرشلونة.