رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"أخي فوق الشجرة".. عرض فيلم رامز جلال ونسرين طافش قريبا

نشر
أخي فوق الشجرة
"أخي فوق الشجرة"

ينتظر الفنان المصري رامز جلال تحديد موعد عرض فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" في السينمات خلال الفترة المقبلة.

وانتهى صناع العمل من تصوير الفيلم وطرح "الأفيش" الأول، والذي ظهر فيه رامز جلال بوزن زائد يجلس على شجرة.

ويجسد رامز خلال أحداث العمل دور مدير فندق ويواجه العديد من المواقف الكوميدية ومن المقرر أن يعرض قريبا، بحسب وسائل إعلام محلية مصرية.

فيلم "أخي فوق الشجرة" كان يحمل اسم "نصي الحلو" أثناء فترة التصوير قبل تغييره مع بدء عمليات الدعاية، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال رامز جلال السينمائية كان فيلم "أحمد نوتردام" المعروض في العام الماضي.

وشارك "رامز" في بطولة هذا الفيلم كل من خالد الصاوي، وغادة عادل، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وانتصار، وغيرهم الكثير، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم.

 

 

 

أخبار أخرى..

تامر حسني يوضح حقيقة تعرضه لحادث في الأردن

نفى النجم تامر حسني، تعرضه لحادث في الأردن، موضحًا أن من تعرض لحادث هو شخص من فريق عمله وأنه بخير حاليا.

وكتب تامر على حسابه بفيس بوك، "يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادث الحقيقة أنه مش أنا، هو حد من فريق عملي والحمدلله هو بخير و زي القرد.. الحمدلله النهارده عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم.. كل الشكر لكل الأردن وكل الشكر لكل اللي سأل عليا واهتم.. ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعا".

وكان قد أعلن الفنان تامر حسني استعداده لحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان جرش للموسيقى والغناء بالأردن.

ونشر تامر بوستر الحفل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب عليها تعليق :"جمهور الأردن الغالي الحبيبي في انتظاركم إن شاء الله غداً في مهرجانكم العظيم ( جرش ) و لي كل الشرف. 


 يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم "بحبك"، الذي ينافس بقوة في موسم أفلام الصيف، يشارك في بطولة فيلم "بحبك" بجانب الفنان تامر حسني هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، تجربة الإخراج الأولى للفنان تامر حسني.

 

وتخطي الفيلم حاجز الإيرادات الدولية محققًا النصف مليار جنيه في ظاهرة أولى من نوعها في تاريخ السينما العربية وبعد تمديد عرضه في امريكا وكندا  للأسبوع الثالث يتم عرض الفيلم الآن في لندن بسينما أوديون.

فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وقدم تامر حسنى العام الماضى فيلم "مش أنا" وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبدالعظيم، واسما سليمان محمد الجوهرى بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، والسعودى فايز المالكى وعصام السقا.