رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزيرة الصحة البحرينية تكشف عن استعدادات البلاد لموسم عاشوراء

نشر
الأمصار

أكدت الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة البحرينية على ما يحظى به موسم عاشوراء من رعاية ملكية ساميّة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، ودعم مستمّر من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، من أجل تأمين كل الاحتياجات اللازمة لإنجاح هذا الموسم، مشددةً على حرص القطاع الصحي لتأمين كل المتطلبات بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.

جاء ذلك خلال افتتاح عيادة الإمام الحسين الطبية الواقعة في محافظة العاصمة، لموسم عاشوراء لعام 1444هـ، وذلك بحضور سعادة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، وسعادة السيد يوسف بن صالح الصالح رئيس الأوقاف الجعفرية.

وأشادت وزيرة الصحة البحرينية بدور اللجنة التنسيقية لموسم عاشوراء وعملها الدؤوب في تجهيز العيادة، معربةً عن جزيل شكرها وتقديرها لكافة القائمين على تجهيز وتشغيل العيادة، ومؤكدة استمرار العمل بين كل القطاعات الصحية الحكومية في تأمين أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين.

وقد أطلعت وزيرة الصحة البحرينية على التجهيزات الطبية والاستعدادات الصحية للعيادة، مشيدةً بالجهود المبذولة في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمشاركين في إحياء موسم عاشوراء، ومؤكدةً دعم الوزارة لكل المتطلبات التي تحتاجها العيادة لتقديم أفضل الخدمات الصحية.

 

الملك حمد بن عيسى آل خليفة يهنئ رئيس بوليفيا بعيد الاستقلال

 

الأمصار

 

بعث  الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، برقية تهنئة إلى الرئيس لويس البرتو آرسي، رئيس دولة بوليفيا، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة في البرقية عن أطيب تهانيه وتمنياته للرئيس البوليفي بموفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية.

أخبار أخرى..

البحرين: الباب لا يزال مفتوحًا أمام قطر للتفاهم ثنائيًا

الدكتور عبد اللطيف

 

أكد عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية البحريني، برعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن الباب لا يزال مفتوحًا أمام قطر للحوار والتفاهم الثنائي حول جميع المسائل العالقة التي تتطلب البحث والمعالجة، ومن بينها مسألة الصيادين البحرينيين، مشددًا على أهمية التنسيق بين البلدين في المجالين البحري والجوي، وغيرها من القضايا الأخرى.