رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

943 مليون دولار إيرادات فيلم Jurassic World: Dominion حول العالم

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم Jurassic World: Dominion إلى 943 مليونًا و133 ألف دولار فى شباك التذاكر العالم، منذ طرحه الشهر الماضى فى الـ 10 من يونيو الماضى بدور العرض حول العالم.

انقسمت إيراداته بين 370 مليونًا و194 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 572 مليونًا و 939 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم.

من ناحية أخرى سبق وأعلن كريس برات عن إمكانية تقديم جزء رابع من سلسلة Jurassic World السينمائية، وذلك بالتزامن مع  طرح الجزء الثالث والأخير من السلسلة تحت اسم Jurassic World Dominionبـ دور السينما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في 10 يونيو الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

تصريح كريس برات جاء رغم كشف المخرج كولين تريفورو أن سلسلة أفلام Jurassic World ستختتم مع Dominion، وتم تأكيد ذلك في أحدث المقاطع الدعائية والملصقات للفيلم، واصفا إياه بـ "نهاية العصر الجوراسي"، ومع ذلك، صرح برات قائلا:" أنا لا أمانع تقديم فيلم جديد من سلسلة Jurassic World".

أخبار أخرى..

حقق فيلم الأنيميشن Minions: The Rise of Gru إيرادات وصلت إلى 718 مليونًا و 973 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه بدورالعرض المختلفة منذ يوم 1 يوليو، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 324 مليونًا و 419 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و394 مليونًا و 554 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وتدور أحداث Minions: The Rise of Gru في السبعينيات حينما يكون جرو في الثانية عشر من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم، وفي رحلته يقابل كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمر مهم عن الحياة.

 فيلم الأنيميشن الجديد من إخراج المخرج العالمى كايل بيلادا مخرج فيلمي Minions الذي ترشح عنه لنيل جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال.

ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات عدد من النجوم منهم الممثل الشهير ستيف كاريل الذي يقوم بشخصية جرو، كما يشاركه الأداء الصوتي بيير كوفين مخرج سلسلة Despicable Me، ويشهد الفيلم مشاركة نجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، والممثلة تراجي بي هينسون وميشيل يوه ولوسي لوليس التي اشتهرت بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز.

 

اقرأ أيضا..

فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets 2 يحصد 2 مليون دولار


ازدادت إيرادات فيلم الأنيميشن الجديد DC League of Super-Pets بحوالى 2 مليون دولار في خلال يومين، حيث وصلت مجمل الإيرادات إلى 43 مليونا و 955 الف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 29 يوليو الماضى، العمل الذى وصلت مدته إلى ساعة و 46، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وأنقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 25 مليونا و 655 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و 18 مليون و 300 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

ويدور فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets بعد أن يتم الاستيلاء على Justice League بواسطة Lex Luthor، حيث يشكل الكلب سوبرمان، Krypto، فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير اسمه PB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعى Chip، الذي يكتسب قوى كهربائية.

ويشارك مجموعة من النجوم العالمين في بطولة فيلم الأنيمشن DC League of Super-Pets صوتيا، منهم دواين جونسون، وكيفن هارت وكيانو ريفز وكيت ماكينون وفانيسا باير وجون كراسينسكي ودييجو لونا وناتاشا ليون، وغيرهم.

على أن يلعب جونسون دور الكلب DC Krypto the Superdog في فيلم Warner Bros، بالإضافة إلى ذلك سيشارك شركة إنتاج جونسون Seven Bucks في الإنتاج.

على أن يقوم الكاتب والمخرج جاريد ستيرن بإخراج الفيلم، وسام ليفين مخرج مشارك، الفيلم مأخوذ عن شخصيات من فيلم DC's Superman، ومن تأليف Jerry Siegel و Joe Shuster.