رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاظم الساهر يعلق على انقطاع حفلاته بمصر

نشر
الأمصار

أحيا المطرب كاظم الساهر حفلًا غنائيًا  اليوم الخميس بمدينة العلمين. 

وحرص كاظم الساهر على مغازلة جمهوره المصري فور صعوده ع المسرح قائلا وحشتوني  انا مبسوط جدا اني معاكو .. الحمدالله أزمات وعدت واللي جاى كله كويس

وقدم كاظم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه التي تفاعل معاها الجمهور

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت  عن ثلاث شروط يجب توافرها على الراغبين فى حضور الحفل بمنطقة الساحل الشمالي.

الشرط الأول

ونبهت الشركة المنظمة للحفل على جميع جمهور كاظم الساهر ضرورة الحضور قبل الساعة الثامنة والنصف مساءا حيث انهم يقوموا بإغلاق البوابات فى تمام الساعة الثامنة والنصف ليصعد بعدها كاظم على المسرح فى تمام الساعة التاسعة مساء.

الشرط الثاني

كما اشترطت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر عدم اصطحاب الأطفال للحفل وما هم دون سن الـ١٦ عاما لعدم تناسب وجودهم مع أجواء الحفل.

الشرط الثالث

واشترطت أيضا الشركة المنظمة على وجود dress code صيفي أنيق دون أن تحدد اللون .

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر صورة من بروفات استعدادته لحفله المقرر أن يقام في الساحل الشمالي غدا بعد غياب سنوات طويلة تصل إلى 13 عاما عن إحياء الحفلات في مصر. 

 

أخبار أخرى.. 

تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان جرش

أعلن الفنان تامر حسني استعداده لحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان جرش للموسيقى والغناء بالأردن.

حيث نشر تامر بوستر الحفل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب عليها تعليق :"جمهور الأردن الغالي الحبيبي في انتظاركم إن شاء الله غداً في مهرجانكم العظيم ( جرش ) و لي كل الشرف. 


 يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم "بحبك" ، الذي ينافس بقوة في موسم أفلام الصيف، يشارك في بطولة فيلم "بحبك" بجانب الفنان تامر حسني هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، تجربة الإخراج الأولى للفنان تامر حسني.

 

وتخطي الفيلم حاجز الإيرادات الدولية محققًا النصف مليار جنيه في ظاهرة أولى من نوعها في تاريخ السينما العربية وبعد تمديد عرضه في امريكا وكندا  للأسبوع الثالث يتم عرض الفيلم الآن في لندن بسينما أوديون.

فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.