رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دار الأوبرا المصرية تعلن إقامة حفل للنجم كاظم الساهر

نشر
الأمصار

أعلنت دار الأوبرا المصرية عن إقامة حفل غنائى للنجم العراقى كاظم الساهر، بعد غياب طويل لكاظم عن إحياء الحفلات فى مصر.

كما كشف القيصر كاظم الساهر عن موعد حفله الغنائى فى الساحل الشمالى، وكتب عبر حسابه على تويتر قائلا: "4 أغسطس فى الساحل"، ويعد ذلك الحفل بعد غياب أكثر من عشر سنوات، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وقد كتب كاظم، من قبل عبر حسابه على إنستجرام: "لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات كاظم الساهر يأتى إلى مصر فى الساحل الشمالى فى شهر أغسطس".

وطرحت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي، تذاكر الحفل الغنائي والمحدد له يوم 4 أغسطس المقبل، بعد توصل الشركة المنظمة لاتفاق نهائي معه.

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر كالتالي:

Zone 1: من 6500 لـ 8000 جنيه

Zone 2: من 4000 لـ 6000 جنيه

Zone 3: من 1500 لـ 3000 جنيه 

وكانت النجمة الإماراتية بلقيس قد أطلقت أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "أهل العشق" والتي تجمعها بقيصر الغناء كاظم الساهر، والأغنية من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ومن ألحان فايز السعيد، ويأتى طرح الأغنية بعد انتظار خمس سنوات منذ تنفيذها بين بلقيس وكاظم.

 

أخباراخرى..

أحمد فهمي بـ «نيولوك» من قبرص على «إنستجرام»

نشر الفنان المصري أحمد فهمي صورة جديدة له من مدينة لارنكا في قبرص عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام».

ويتواجد «فهمي» حاليًا برفقة صناع فيلمه القادم «مستر إكس» لتصوير بعض المشاهد.

فيلم «مستر إكس» يشارك في بطولته بجانب أحمد فهمى، كل من هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد.

وكان آخر أعمال أحمد فهمى فيلم "العارف" الذى عرض العام الماضى، وشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وظهر فيه فهمى بدور بعيد عن الكوميديا اذ جسد شخصية "هاكرز" شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى.