رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ثلاث مباريات تفتتح الأسبوع 29 من الدوري المصري الممتاز

نشر
سموحة وسيراميكا
سموحة وسيراميكا

 تلعب اليوم الخميس 3 مباريات، في الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي إيسترن كومباني مع إنبي، بينما يواجه سموحة نظيره سيراميكا كليوباترا، ويصطدم المصري بطلائع الجيش.

إنبي وإيسترن

يلتقي فريق إنبي، مع نظيره إيسترن كومباني، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الخميس.

ويستضيف فريق إيسترن كومباني، نظيره إنبي، على استاد بتروسبورت، في اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وتنطلق في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، إدارة مباراة إنبي وإيسترن كومباني، للحكم حمادة القلاوي حكمًا للساحة، ويساعده كلا من محمد محمود لطفي ومحمود كثير،  ومحمود ناصف حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو  ويعاونه إبراهيم محجوب.

 فريق إنبي

ويسعى فريق إنبي، لتحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل العودة إلى طريق الانتصارات، لتعويض نزيف النقاط الذي يعاني منه خلال الجولات الماضية.

فيما يدخل إيسترن كومباني، المباراة وعينه على نقاط الفوز، من أجل استكمال الانتصارات التي يحققها الفريق مؤخرًا، للابتعاد عن منطقة الهبوط التي يتواجد فيها ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري.

ويحتل فريق إنبي؛ المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعد التعادل الذي حققه أمام نظيره المصري البورسعيدي، بهدف لكل منهما.

فيما يأتي إيسترن كومباني في المركز السادس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

سموحة وسيراميكا

 يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، بقيادة أحمد سامي، ضيفاً على نظيره سموحة، عند دقات الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة رقم 29 من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الفريقان اللقاء رافعين شعار لا بديل عن الفوز، كل منهما بحثاً عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، لتعويض الخسارة التي تلقاها كل فريق في الجولة السابقة، حيث خسر الفريق السكندري من غزل المحلة، بهدف نظيف دون، كما خسر سيراميكا كليوباترا من إيسترن كومباني بهدف نظيف دون رد.

يدخل سموحة اللقاء برصيد 40 نقطة في المركز السادس، جمعهما من 28 مباراة خاضها حتى الآن خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، فاز ب 10 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، َخسر في 8 مباريات.
بينما سيراميكا كليوباترا يدخل اللقاء برصيد 33 نقطة في المركز التاسع، جمعهما من 28 مباراة خاضها حتى الآن خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، فاز في 7مباريات، وخسر في 9 مباريات، وتعادل في  12 مباراة.

المصري وطلائع الجيش

يحل فريق طلائع الجيش ضيفاً ثقيلاً علي المصري في التاسعة من مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.


ويدخل الفريق البورسعيدي المباراة باحثاً عن نقاط الأمان والتقدم خطوة جديدة في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

المصري وطلائع الجيش


في حين يطمح فريق طلائع الجيش للظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة عروضه القوية من أجل المنافسة علي المربع الذهبي.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة ، جمعها من الفوز في الفوز 7 مباريات والتعادل في 11 مواجهات ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 10 لقاءات.

بينما يحتل الطلائع المركز الخامس برصيد 44 نقطة ، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في مثلهم.

ويقدم الطلائع مستوي متميز خلال الموسم الحالي ، في ظل القيادة الفنية للمدرب المخضرم طارق العشري.