رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالاند: جئت إلى مانشستر سيتي لتطوير نفسي

نشر
 الهداف النرويجي/
الهداف النرويجي/ إيرلينج هالاند

قال الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، إنه جاء إلى مانشستر سيتي الإنجليزي لنقل طريقة لعبه لمستوى أخر.

وهالاند الذي يبلغ من العمر 22 عاما، يعتبر هالاند أحد أبرز اللاعبين على الساحة العالمية حاليا، انضم من بوروسيا دورتموند الألماني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف مقابل 1ر51 مليون جنيه إسترليني (1ر62 مليون دولار).

وتوقع هالاند أن يرتفع مستواه بشكل أكبر تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا مدرب سيتي.

وفي هذا الأطار، قال هالاند اليوم الخميس: "بالنسبة لي كمهاجم، الأمر يتعلق بعض الشيء بمردودي داخل الملعب، الأمر يتعلق بالشعور، كيف يمكنني أن أؤدي بأفضل طريقة ممكنة والتطور بشكل أكبر لأنني لازلت في الثانية والعشرين"، وفقا لما ذكرته شبكة سكاي سبورتس.

وأضاف: "الفريق هنا سيكون رائع للغاية، يمكنني أن أتحسن على كافة الأصعدة"، معربا: "في النهاية يتعلق الأمر بشعورك، هو مثل الكثير من الأمور، إذا أردت وظيفة جديدة كيف سيكون شعورك، وهذا ما شعرت به".

وقال القناص النرويجي: "اتطلع لمشاهدة الملاعب والشعور بالأجواء والمنافسة، نحن في مواجهتهم، الجماهير في مواجهة بعضها البعض، هذا شيء يعجبني كثيرا، وكذلك شعور المباراة"، مختتما تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس: "سيكون الأمر صعبا بالتأكيد، وهذا هو الشيء الساحر بشأن الدوري الإنجليزي الممتاز، إنها مسابقة صعبة للغاية ولهذا السبب هي أشهر مسابقة دوري في العالم".

 

أخبار أخرى…

قرية الكرنفال جاهزة لجماهير مونديال قطر 2022

أكد عمر عبدالرحمن الجابر، المدير التنفيذي لإدارة الإسكان في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن اللجنة ستعلن في الفترة المقبلة عن مشروع جديد، تحت مسمى قرية الكرفانات، والتي جهزت لجماهير مونديال قطر 2022.

 وأوضح الجابر أن الهدف من المشروع، هو توفير خيارات سكنية متعددة للجماهير، التي ستحضر إلى قطر لمتابعة منافسات كأس العالم ، كما أنه يهدف لتفعيل إشراك المجتمع في هذا الحدث الكبير.

وأشار إلى أن العمل يسير بشكل جيد، لإنجاز المراحل النهائية للمرافق السكنية، التي تعمل اللجنة على تحويلها إلى فنادق سكنية خلال البطولة، بالتعاون مع مجموعة أكور العالمية للفنادق، وسيتم تصنيفها من 3 إلى 5 نجوم حسب المناطق التي تقع فيها.

وأكمل الجابر: "هناك خيارات عديدة تعمل عليها اللجنة، من أجل إسكان جماهير المونديال، كما تعمل على متابعة المشاريع التي تخدم جمهور كأس العالم، مثل قرية بروة، والبواخر السياحية".

ونوه بأن الفترة المقبلة ستشهد وصول البواخر الفندقية، التي تسع أكثر من 9500 شخص، وسيكون تدشين أول باخرة سكنية في 13 نوفمبر  المقبل.