رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يجري محادثات مباشرة مع برشلونة بشأن فرينكي دي يونج

نشر
تشيلسي يجري محادثات
تشيلسي يجري محادثات مباشرة مع برشلونة بشأن فرينكي دي يونج

يأمل تشيلسي في الفوز على مانشستر يونايتد، للتعاقد مع لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج هذا الصيف بعد دخوله محادثات مع برشلونة، وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية.

البلوز على استعداد لمضاهاة رسوم يونايتد المتفق عليها البالغة 71 مليون جنيه إسترليني للاعب الهولندي الدولي، ويمكن أن يقدم لدي يونج استمرارًا لكرة القدم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

لم يتخل اليونايتد عن السعي وراء لاعب مدرب جعل إيريك تن هاج، أول توقيع له في صيفه الأول لكن دي يونج متردد في الانتقال إلى أولد ترافورد واللعب في الدوري الأوروبي.

Chelsea are in talks with Barcelona over signing midfielder Frenkie de Jong this summer

يجري فريق توماس توخيل الآن محادثات مباشرة مع العمالقة الكاتالونيين، وهم  متفائلون بقدرتهم على الاتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، وفقًا لصحيفة أتليتيك.

على الرغم من اهتمام تشيلسي، إلا أن دي يونج لا يزال هدف الانتقالات الأول لليونايتد، حيث يرغب المدرب الجديد تين هاج في لم شمله مع لاعب خط وسط أياكس السابق.

استمرت قصة الانتقالات لأكثر من ثلاثة أشهر حتى الآن، لكن يونايتد ظل ثابتًا في سعيه للحصول على الدولي الهولندي.

يقال إن دي يونج سعيد في برشلونة، لكن العمالقة الكتالونيين لديهم موارد مالية يجب مراعاتها، وإذا كانوا يرغبون في استرضاء الليجا  وتسجيل مجموعة كاملة من الصفقات الجديدة، فسيكون لاعب خط الوسط هو المغادرة المنطقية.

كشف العمالقة الإسبان صراحة عن رغبتهم في بيع دي يونج، لمساعدتهم على تسجيل صفقات صيفية جديدة روبرت ليفاندوفسكي ورافينها وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن وجولز كوندي.

على الرغم من بيع العديد من الحقوق والأصول التلفزيونية لتمويل فورة الإنفاق الصيفي، إلا أن برشلونة لا تملك المال لتسديد دي يونج. إذا فعلوا ذلك، فلن يتمكنوا من تسجيل بعض توقيعاتهم.

قد يفضل برشلونة أيضًا عدم البيع للبلوز حيث يخوض الناديان حاليًا حرب انتقالات.

تحرك تشيلسي لمنع انتقال ماركوس ألونسو إلى برشلونة  بعد أن انتزع النادي الكتالوني جول كوندي  من تحت أنوفه. 

ويقال أيضًا أن البلوز مترددون في السماح لزميله المدافع سيزار أزبيليكويتا بإكمال انتقاله إلى نو كامب في ما أصبح مجموعة مفاوضات معقدة ومعقدة بشكل متزايد. 

يأتي ذلك بعد أن انقضت برشلونة على 55 مليون جنيه إسترليني مدافع إشبيلية كوندي حتى بعد أن رأى تشيلسي قبول عرضه.

وكان برشلونة قد اتخذ خطوة مماثلة لاختطاف خطوة تشيلسي للتعاقد مع رافينها من ليدز يونايتد في وقت سابق من الصيف.