رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يهزم بيراميدز بثلاثية ويقترب من التتويج بالدوري

نشر
الأمصار

حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على بيراميدز بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى، ليواصل الفارس الأبيض الزحف نحو التتويج بلقب الدورى للموسم الثانى على التوالى.

 

سجل ثلاثية الزمالك، أحمد سيد زيزو فى الدقيقة الأولى من ضربة جزاء، وسيف الجزيرى بعد تمريرة سحرية من سيد نيمار فى الدقيقة 25، وفى الدقيقة 95 سجل شيكابالا هدفًا من أهدافه المميزة.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 66 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 21 وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 50 هدف، واستقبلت شباكه 25، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 5 وخسر 5، وسجل لاعبوه 45 هدفا، وسكنت شباكه 20.

 

اقرأ أيضًا..

أساطير الكرة الإنجليزية يهنئون لاعبات منتخب إنجلترا للسيدات بعد الفوز ببطولة أوروبا


أرسل هاري كين وجاري نيفيل وغيرهم من أساطير كرة القدم الإنجليزية، رسائل تهنئة إلى فريق كرة القدم للسيدات في إنجلترا بعد أن أعادوا كرة القدم إلى الوطن بالفوز ببطولة أوروبا 2022 على المنتخب الألماني، بهدفين مقابل هدف.

أمام 87192 مشجعًا قياسيًا في ويمبلي ، ضمنت أهداف إيلا تون وكلوي كيلي الفوز 2-1 للبطلات على ألمانيا بعد الوقت الإضافي.

إنها أول لقب كبير لإنجلترا منذ عام 1966، وقد هنأ لاعبو كرة القدم السابقون والحاليون فريق سارينا ويجمان على فوزهم التاريخي، هاري كين مهاجم توتنهام وقائد منتخب إنجلترا، وغيره من أساطير الكرة الإنجليزي.

وأنهى منتخب إنجلترا سوء الحظ الذي لازمه في البطولة، بعدما خسر المباراة النهائية للمسابقة القارية في مناسبتين، حيث كانت الأولى في نسخة عام 1984 أمام منتخب السويد، فيما كانت الأخرى أمام المنتخب الألماني ذاته في نسخة عام 2009، حيث تلقى هزيمة قاسية 2 / 6 أمام منتخب (الماكينات) في البطولة التي استضافتها فنلندا.
 

من ناحية أخرى، اقترب النجم الويلزي، آرون رامسي، من الانتقال إلى أحد الأندية الفرنسية هذا الصيف بعد فسخ تعاقده مع يوفنتوس الإيطالي.

وكشفت شبكة فوت ميركاتو، أن رامسي (31 عاما) توصل لاتفاق مبدئي، سينتقل بموجبه إلى صفوف نادي نيس، في صفقة انتقال حر.

لفتت إلى أن اللاعب الويلزي، قضى الموسم الماضي معارا إلى جلاسجو رينجرز الاسكتلندي، حيث سجل هدفين في 18 مباراة.

وذكرت أن نيس سيستفيد من الخبرات العريضة لآرون رامسي، التي اكتسبها بفضل تتويجه بالألقاب مع ناديي آرسنال ويوفنتوس.

وأوضحت أن رامسي انضم إلى اليوفي في صيف 2019 بعد مسيرة دامت 8 سنوات مع أرسنال الإنجليزي.