رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: أليسون سيغيب أمام مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

نشر
يورجن كلوب: أليسون
يورجن كلوب: أليسون سيغيب أمام مانشستر سيتي في كأس الدرع

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة المقرر لها بعد غد السبت فى كأس الدرع الخيرية على ملعب "كينج باور" معقل ليستر سيتي.

قال كلوب خلال المؤتمر الصحفى قبل المباراة: " بطولة الدرع الخيرية آخر بطولة محلية لم نفز بها بعد، لذا سنحاول ذلك إن فزت بها، فهي بطولة مهمة للغاية ولكن إن خسرتها تقل أهميتها، ليس علينا التفكير بالمستقبل البعيد، علينا فقط التفكير في كيفية الفوز في كل مباراة."

أضاف كلوب: " غياب أليسون بيكر وكويمن كليهير عن مواجهة مانشستر سيتي بالدرع الخيرية اليسون سيكون متاحًا لمواجهة فولهام بالدوري، غياب ديوغو جوتا سيستغرق بعض الوقت

عن روبيرتو فيرمينو : "هو قلب وروح الفريق، لقد خسرنا ساديو ماني الذي كان لاعبًا ثابتًا في التشكيلة لمدة 6 سنوات، أخبرنا أنه يريد تحديًا جديدًا بشكل مبكر بما يكفي لنستعد لذلك وهذا ما فعلناه."

يفتح ستاد كينغ باور أبوابه لاستضافة قمة قوية تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك في مباراة كأس الدرع الخيرية في نسختها الجديدة لعام 2022.

خسر نادي ليفربول لقب الدوري الإنجليزي 2022 بعد أن عاد من بعيد في الأمتار الأخيرة للموسم السابق، وذلك لمصلحة مانشستر سيتي الذي نجح في النهاية في حصد لقب البطولة.

لكن محمد صلاح وزملاءه لم يخرجوا من الموسم صفر اليدين، خاصةً بعد خسارتهم دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، إذ فازوا بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، فاستحقوا المشاركة في المباراة الافتتاحية قبل انطلاق الموسم الإنجليزي.

ليفربول يخسر وديًا أمام ريد بول سالزبورج بمشاركة صلاح

خسر ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام نظيره فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2022-2023.

شارك محمد صلاح فى المباراة بداية من الدقيقة 60، بعد دخوله بدلا من هارفى إليوت. 

وسجل بنجامين سيسكو هدف فريق ريد بول سالزبورج فى الدقيقة 31 من عمر المباراة.