رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوداد يواجه نهضة بركان في نهائي كأس العرش المغربي

نشر
الوداد يواجه نهضة
الوداد يواجه نهضة بركان في نهائي كأس العرش

يلتقي فريق الوداد المغربي، بنظيره نهضة بركان ، في نهائي كأس العرش المغربي، مساء اليوم الخميس، في البروفة الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة بينهما في حدث تاريخي لأول مرة على لقب السوبر  الإفريقي.

ويحتضن المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط مواجهة الوداد ضد نهضة بركان في نهائي كأس العرش المغربي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتأهل فريق الوداد لنهائي بطولة كأس العرش المغربي، بعد تغلبه على نظيره فريق الفتح الرباطى بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 4، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى لقاء نصف النهائي الذى جمعهما على ملعب "محمد الخامس". 

 فيما وصل نهضة بركان إلى نهائي المسابقة المغربية المحلية بالفوز على يوسيفية برشيد بضربات الجزاء أيضا.

وحقق فريق الوداد لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الأهلي المصري بهدفين دون رد في النهائي، بينما توج فريق نهضة بركان المغربي بلقب الكونفدرالية الأفريقية، عقب فوزه على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بركلات الترجيح.

كما توج الوداد بلقبي دوري أبطال إفريقيا والدوري المغربي لموسم 2021-2022، فيما تُوج نهضة بركان بلقب الكونفدرالية على حساب أورلاندو الجنوب إفريقي.

الوداد بطلًا للدوري المغربي بتعادل مثير مع المولودية


حصد نادي الوداد البيضاوي المغربي، بطل النسخة الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي، لقب الدوري المغربي للمرة الثانية على التوالي و22 بتاريخه، بعد  تعادله الإيجابي أمام مولودية وجدة بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "وجدة الشرفي" ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من منافسات دوري المحترفين المغربي للموسم الحالى 2022. 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من لامين دياكيتي (هدفين) في الدقيقتين 6، و32 على التوالي لصالح فريق مولودية وجدة، بينما أحرز هدفي الوداد، جي مبينزا، وجوفيل تسومو في الدقيقتين 50، و90 على التوالي.

ويتربع الوداد على صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 63 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه الرجاء، قبل مباراة واحدة فقط من النهاية.