رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية «حفلة» لنوال الزغبي تكسر حاجز الـ5 ملايين مشاهدة في 5 أيام

نشر
الأمصار

حققت أغنية «حفلة» للمطربة اللبنانية،  نوال الزغبي، ما يزيد على 5 ملايين مشاهدة عبر موقع المشاهدات يوتيوب، والتي تمّ طرحها منذ نحو 5 أيام.

 وحققت انتشارًا واسعًا على منصات السوشيال ميديا، إذ تم تداول كلماتها بين روادها، كونها تدعم المرأة فيما يتعلق بأزماتها العاطفية.

 

أغنية حفلة باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري، إنتاج لايف ستايلز ستوديوز، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

كلمات الأغنية داعمة للمرأة

وحرص عدد من متابعي نوال الزغبي، على موقع التغريدات القصيرة تويتر، على تهنئتها لتحقيق المليون الخامس لـ أغنية حفلة، واصفين إياها بأنها «ملكة الترند».

وشاركت النجمة اللبنانية، متابعيها فرحتها بوصول أغنيتها للمليون الخامس، عبر حسابيها بموقع تويتر وانستجرام، من خلال نشر مقاطع من كلمات الأغنية منها «يا تعيشِ لحد يصونك.. يا تعيشِ لنفسك بس»، وهو نفس المقطع الذي سبق واستعانت به بمجرد طرح الكليب للتضامن مع شيرين عبدالوهاب في أزمتها مع حسام حبيب.

وحرصت «تيا»، ابنة نوال الزغبي، على دعمها والتعبير عن سعادتها بالأغنية الجديدة، من خلال وصف والدتها ببعض العبارات منها النجمة، والملكة المتوجة.

أخبار أخرى..

آمال ماهر تنشر "برومو" ترويجي لحفلها في العلمين

نشرت الفنانة آمال ماهر "برومو" حفلتها الجديدة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 29 يوليو ضمن مهرجان العلمين لصيف 2022 فى العلمين أرينا.

وتعود آمال بهذا الحفل لجمهورها بعد غياب أكثر من عامين عن حفلات اللايف، ويترقب الجمهور ظهورها على خشبة المسرح مجدداً والاستماع إلى أغانيها القديمة وكذلك بعض أغانى ألبومها الجديد.

وأعربت الفنان آمال ماهر، عن سعادتها بإحياء حفلها المقبل بالعلمين، ‎المقرر إقامته يوم 29 من الشهر الجارى.

وكتبت آمال ماهر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد .... وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا ."

وأضافت آمال ماهر :"‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي , ودا هيخلي الحفله دي غير أى حفلة فاتت أو جاية ، هستناكم كلكم نغني مع بعض".

ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال الساعات المقبلة على موقع “تذكرتى”حتي يتمكن الجمهور من  حجز التذاكر الخاصة بحفل الفنانة آمال ماهر.

وكتبت شركة "تذكرتي" المنظمة للحفل عن التفاصيل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "استعدوا لليلة خيالية، انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو، انتظروا تفاصيل الحجز قريبا"