رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكويت: سنعمل على بذل الجهد ومواصلة العمل من أجل تحقيق التقدم والرخاء

نشر
الأمصار

أكد رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، اليوم الأتنين، العمل على بذل الجهد ومواصلة العمل من أجل تحقيق التقدم والرخاء للكويت.

وقال رئيس الوزراء الكويتي، في رسالة نصية لولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح مساء اليوم الإثنين:"إننا سنحرص على تعزيز وحدتنا الوطنية والتمسك بثوابتنا وتجسيد لحمتنا وتعاوننا لحماية أمن وطننا ورفعته وإعلاء مكانته بين الأمم والمحافظة على مصالحه الداخلية والخارجية لتظل كويتنا الغالية كما عهدناها دائمًا واحة الأمن والسلام لكل من يستظل بسمائها من المواطنين والمقيمين على أرضها الطاهرة".

أخبار أخرى.. 

الكويت تؤكد حرصها على مكافحة الفساد ودرء مخاطره وآثاره وملاحقة مرتكبيه

 

أكدت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية، حرص دولة الكويت على مكافحة الفساد ودرء مخاطره وآثاره وملاحقة مرتكبيه وحجز واستيراد الأموال والعائدات الناتجة عن ممارسته وفقا للقانون والتعاون مع جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية في هذا الشأن.

وقال نائب رئيس الهيئة المستشار نواف المهمل - في كلمة ألقاها خلال ورشة عمل (التحري ومتابعة واستيراد الأموال المنهوبة من خلال الجرائم) التي تقام بالتعاون مع الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام - إن الهيئة تحرص على تعزيز التعاون مع كل القطاعات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية إيمانا بأهميته بمنع ومكافحة الفساد.

وشدد في الورشة التي شهدت حضور جهات حكومية ومنظمات دولية ومنظمات المجتمع المدنى وممثلى سفارات الدول على ضرورة تعزيز التوعية المجتمعية وترسيخ مقومات ودعائم ثقافة مناهضة الفساد بكافة أشكاله.

اقرأ أيضًا..

نفط الكويت: التحول الرقمي رحلة مستمرة تتطلب تضافر جميع الجهود

 

قال نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والشؤون المالية بشركة نفط الكويت بدر العطار، إن التحول الرقمي هو رحلة مستمرة وتقدمية تتطلب تضافر كافة الجهود وعمل الجميع كفريق واحد.

 جاء ذلك في بيان صحفي لنفط الكويت عقب فعالية نظمتها مجموعة الابتكار والتكنولوجيا بالشركة تحت عنوان "التحول الرقمي لشركة نفط الكويت" في معرض أحمد الجابر للنفط والغاز. 

وأكد العطار على أهمية التكامل بين استراتيجية شركة نفط الكويت ومؤسسة البترول الكويتية في التحول الرقمي منوها بجهود جميع العاملين القائمين على التحول الرقمي. 

بدوره أكد نائب الرئيس التنفيذي لمديرية الغاز والابتكار بدر المنيفي وفق البيان أن التحول الرقمي لم يعد خيارا بل هو جزء لايتجزأ من استراتيجية شركة نفط الكويت معربا عن اعتزازه وفخره بالطاقات الشبابية المشاركة في رحلة التحول الرقمي بالشركة والتي من خلالها تحققت العديد من الإنجازات. 

وتم خلال الفعالية استعراض رحلة التحول الرقمي في الشركة منذ بدايتها وخارطة الطريق التي تم وضعها وفق خطط استراتيجية ومن خلال رؤية مستقبلية تتوافق مع أهداف وتطلعات مؤسسة البترول الوطنية المستقبلية لتتمخض عنها جهود تطوير منصات الشركة الرقمية وصولا إلى رقمنة معظم عمليات وأعمال الشركة بشكل تقني فعال ومترابط داخليا وخارجيا.